أخبار النجومالرياضة

3 لاعبين يتعرضون لضربة شمس خلال المباراة.. الحسين يرفض إعارة العرامشة وعبيدات للصريح

ضبط محترف في ناد ليلي.. وعبارة "نسبتك محفوظة" تثير غضب رئيس النادي

أخبار النجوم

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الشمس تضرب 3 لاعبين وتحميل الاتحاد المسؤولية

أصيب 3 لاعبين من فريقي الرمثا والبقعة بضربة شمس، وذلك خلال المباراة التي جرت أمس على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، في إطار منافسات دوري سن 17 لكرة القدم.

المباراة التي انطلقت عند الساعة العاشرة صباحا، شهدت إصابة لاعبين اثنين من الرمثا ولاعب من البقعة بضربات شمس، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، ما استدعى تدخل الدفاع المدني.

وحمل معنيون اتحاد الكرة مسؤولية ما جرى، نتيجة إقامة المباريات في ذروة درجات الحرارة، مطالبين الاتحاد بضرورة إعادة النظر في مواعيد اللقاءات، خوفا من مزيد من الإصابات، خاصة وأن المملكة تشهد حاليا ارتفاعا في درجات الحرارة خلال شهر “آب اللهاب”.

سمسار يتحدث لرئيس ناد: “نسبتك محفوظة”

فزع رئيس أحد أندية المحترفين لكرة القدم، من حديث أحد سماسرة المحترفين الأجانب، الذي خاطب الرئيس بالتأكيد أن نسبته محفوظة في حال تمت صفقة التعاقد مع اللاعب الأجنبي.

القصة، وباختصار، بدأت عندما حاول أحد سماسرة المحترفين، تمرير صفقة محترف أجنبي متواضع المستوى؛ حيث تواصل السمسار مع رئيس النادي، وحاول إقناعه بإتمام صفقة التعاقد مع المحترف الذي لا يملك من الاحتراف إلا اسمه.
السمسار حاول إقناع رئيس النادي بقبول الصفقة، بالقول: “نسبتك محفوظة يا ريس”.

“السمسرة” في تعاقدات الأندية.. واقع أم افتراء؟

نهاية القصة أن رئيس النادي انفعل على كلام السمسار، وقام بتوجيه كلام قاس له، مؤكدا أنه ليس ممن يخونون أمانة المسؤولية، وأنه لا يقبل أن يقوم بتمرير صفقة محترف على حساب النادي.

الحسين إربد يستعد فنيا وإداريا

بدأ نادي الحسين إربد، يرفع من خطواته الاحترافية، أملا في تشكيل فريق قادر على المنافسة على لقب دوري المحترفين، ناهيك عن تأسيس قاعدة احترافية، من الممكن أن تجعل الحسين إربد من أفضل الأندية محليا، في حال استمر النادي على هذا النهج خلال السنوات المقبلة.

المعلومات تفيد بأن خطوات النادي الإدارية، تتجه لافتتاح متجر خاص بمقتنيات النادي ولباسه، ناهيك عن خطوات في طريق الاحترافية الإدارية.

الحسين إربد الذي يستعد للقاء الصريح اليوم، دخل في معسكر مغلق في الفندق، كما حرصت الإدارة على توفير رواتب اللاعبين، في خطوة تهدف إلى دعم الفريق معنويا. وبدا جمهور النادي متحمسا لطريقة عمل النادي، متأملا أن ينعكس ذلك على نتائج الفريق في الدوري.

أحد الأندية يضبط محترفه في ناد ليلي

كشف مصدر موثوق في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، أن النادي ضبط المحترف الأجنبي في صفوف الفريق، في أحد النوادي الليلية.

المعلومات تفيد بأن النادي قام بتصوير اللاعب الأجنبي، أثناء تواجده في النادي، قبل أن يعرض الفيديو أمامه، مطالبا إياه بالانضباط، ومستثمرا الفيديو في الضغط على المحترف، لتخفيض مطالبه المالية وقيمة شرطه الجزائي عند فسخ عقده، معتبرا أن هذا الفيديو يتيح للنادي معاقبته ماليا، ناهيك عن أن نشره يلحق الضرر بسمعة المحترف.

المعلومات تؤكد أن اللاعب استجاب لطلب النادي.

السنغالي الهادي يلتحق بالرمثا

استقبل نادي الرمثا، أول من أمس، المحترف السنغالي الهادي، استعدادا لمشاركة الفريق منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين.

ويعد الهادي، المحترف السنغالي الثاني في الرمثا، بعد المحترف كوليبالي.

دلدوم في السلط وزعترة بالجزيرة والتحاق جبارات وزهران بسحاب

تعاقد نادي السلط رسميا، مع اللاعب إبراهيم دلدوم، بعد رحيل الأخير عن فريق الفيصلي.

ووقع دلدوم، أول من أمس، على كشوفات السلط، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل. أما نادي الجزيرة، فقد تعاقد مع اللاعب محمود زعترة، بعد تعثر انضمام اللاعب لفريق الوحدات.

وبدوره، سارع فريق سحاب، للتعاقد مع لاعبي الفيصلي السابقين أنس جبارات وعدي زهران.

جعارة يرفض عرضا احترافيا

كشف وكيل أعمال لاعبين، أن لاعب فريق سحاب سند جعارة، رفض عرضا للاحتراف في نادي الأخدود السعودي أحد أندية الدرجة الأولى. وأشار الوكيل إلى أن اللاعب رفض العرض ربما لرغبته بعدم اللعب في دوري الدرجة الأولى.

إلى ذلك، كشف وكيل أعمال اللاعبين، عن اتفاق النادي الفيصلي السعودي، مع محلل أداء أردني، لمرافقة الفريق خلال مشواره في دوري الدرجة الأولى السعودي.

لاعبون ينهون متطلبات دورة “بي”

أنهى عدد كبير من نجوم كرة القدم المحلية، ممن يواصلون اللعب في دوري المحترفين حتى الآن، متطلبات المشاركة في دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني “بي”.

واختتمت الدورة، خلال الأيام القليلة الماضية، بمشاركة نخبة من اللاعبين الذين يعتزمون مواصلة التقدم في الدورات، لامتهان التدريب بعد اعتزالهم.

سمارة يحتفل

أقام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم محمد سمارة، أول من أمس، حفلا بمناسبة تخرج نجله في الجامعة.
الحفل حضره عدد من الرياضيين، ورؤساء أندية في الشمال.

لاعبون يشكون صعوبة التواصل مع الاتحاد

شكا لاعبون في دوري المحترفين، ممن تقدموا بشكاوى ضد أنديتهم، من صعوبة التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة.

وقال لاعبون إنهم يصطدمون عند كل محاولة تواصل مع المسؤولين بالأجوبة الآتية: “مجاز، لسا ما وصل، في اجتماع، برجعلك”.

وقال أحد اللاعبين إن الاتصال يأتي فقط، للاستفسار عن بعض المواضيع التي ليس لها جواب إلا في الاتحاد، خاصة فيما يتعلق بالشكاوى.

اللاعب قال: “بعد مليون محاولة ننجح أحيانا في التواصل مع المسؤول”، وعندما يرد يقول: “رن علي الساعة 4، على سبيل المثال”، وعندما نعاود الاتصال به لا يرد أبدا. لاعب قال إنه في طريقه لإثبات ما يقول قريبا، والكشف عن بعض التفاصيل الموثقة.

الحسين يرفض إعارة العرامشة وعبيدات للصريح

رفض نادي الحسين إربد، طلب نادي الصريح، باستعارة اللاعبين مهند العرامشة وأحمد سفاح عبيدات.

وكان الصريح خاطب الحسين لطلب التعاقد مع العرامشة وعبيدات، قبل أن يصطدم بتمسك النادي بهما، وبالتالي فشل المحاولات، مع إغلاق باب الانتقالات.

برقان الكويتي في عمان

ينتظر أن يكون ممثل نادي برقان الكويتي، قد وصل إلى عمان أمس، وأنجز صفقة التعاقد مع لاعب الجزيرة حمزة الصيفي.

وسبق أن اتفق النادي واللاعب قبل أسابيع عدة، على أن يكون الموضوع قد اتخذ الصبغة الرسمية أمس.

حديث عن اهتمام منتخب النشامى بالمحترف باكير

تفيد المعلومات بأن المنتخب الوطني لكرة القدم، بدا مهتما باللاعب الأردني المحترف في ألمانيا علاء باكير.

وسبق أن تم تسليط الضوء على اللاعب في العام قبل الماضي، دون أن يتم دعوته للمنتخب، قبل العودة مجددا لرصد اللاعب، أملا في استدعائه لمنتخب النشامى.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock