رياضة محلية

3 مباريات بكرة الناشئين اليوم

 


عمّان- الغد- تختتم عند الساعة الثانية من مساء اليوم مباريات الدور الاول لدوري كرة القدم للناشئين تحت 16 سنة في المجموعة الثانية بإقامة 3 لقاءات، حيث يلتقي العربي 15 مع اتحاد الرمثا 17 على ملعب الحسين والعربي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى لمصلحة الاتحاد 1-0، وبذات التوقيت يلتقي الرمثا 13 نقطة مع الحسين على ملعب الرمثا، وانتهى لقاء الذهاب لمصلحة الحسين 1-0، ويلتقي كفرسوم (9 نقاط) مع الكرمل (3 نقاط) على ملعب كفرسوم، وكان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة كفرسوم 3-0.


وكانت فرق الحسين واتحاد الرمثا والعربي والرمثا قد حسمت أمر التأهل عن هذه المجموعة من خلال نتائج الجولة الماضية، وباتت اللعبة تحت عنوان “لعبة الكراسي الموسيقية” بين الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي، ويلتقي اول هذه المجموعة مع رابع المجموعة الاولى، وثاني الثانية مع ثالث الاولى.


وعلى صعيد مباريات المجموعة الاولى، التي تقام مبارياتها غدا، يلتقي الوحدات مع الفيصلي على ملعب الوحدات، وشباب الاردن مع اليرموك على ملعب شباب الاردن والجزيرة مع البقعة على ملعب حدائق الحسين.


يذكر ان فرق الفيصلي والجزيرة والوحدات وشباب الأردن تأهلت عن المجموعة الاولى، وستكون مباريات الغد بينهم لتحديد ترتيب الفرق.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock