أخبار النجوم

30 ألف مكافأة مشروطة للفيصلاوية وجمال “يشتري” الإنذار وشلباية يعتذر لذيابات والرمثاوية يتدخلون لإعادة مصعب وذيب وحسن يهاتفان دراغان

خالد الخطاطبة
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
دراغان سبب “شراء” جمال للإنذار
كان المدير الفني لفريق الوحدات دراغان تالاتيش، السبب في حصول اللاعب محمد جمال على الانذار امام فريق الرمثا أول من أمس، وذلك لرفع عدد إنذارات اللاعب الى 3 انذارات، وبالتالي التغيب عن المباراة المقبلة أمام الجزيرة بالدوري، بعدما ضمن الفريق اللقب رسميا، وبالتالي الدخول على مباريات الفريق المقبلة وخاصة بالكأس خاليا من الإنذارات.
30 ألف دينار للاعبي الفيصلي للفوز بالمركز الثاني
قبل انطلاق مباراة الفيصلي وكفرسوم أول من أمس، وعد المدير الاداري لفريق الفيصلي ثامر العدوان، لاعبيه بتخصيص الإدارة مبلغ 30 ألف دينار للاعبين في حال ظفر الفريق بالمركز الثاني بالدوري، بحثا عن ضمان المشاركات الخارجية في الموسم المقبل.
وبدأ العدوان حديثه للاعبين بإعلان تخصيص 45 او 42 الف دولار في حال الفوز بالمركز الثاني، ولكن الإداري عاد ونبه اللاعبين الى ان ما ذكره بالدولار وليس بالدينار، قبل أن يعود ويعلن بان المكافأة تصل الى 30 ألف دينار لتجنب اللبس لاحقا.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يخصص فيها الفيصلي مكافآت للمركز الثاني، بعدما اعتاد في السنوات الماضية تخصيص مكافآت فقط للمركز الاول.
جمهور الوحدات ينقل ذيابات للحافلة وشلباية يعتذر
وجه لاعب فريق الرمثا لكرة القدم شادي ذيابات التحية إلى جمهور نادي الوحدات، على اللفتة التي قام بها عدد من الجمهور الذين قاموا بحمل اللاعب عقب المباراة، بعدما وجدوه يمشي بصعوبة بالغة بعد اصابته بالركبة، وقاموا بنقله الى الحافلة حرصا على سلامته.
وقال ذيابات لـ”الغد”: “بعد انتهاء المباراة، واثناء سيري بصعوبة في غرفة غيار اللاعبين، وجدت مجموعة من جمهور الوحدات يحملونني على اكتافهم، وينقلونني الى الحافلة، حرصا على سلامتي، الأمر الذي يدفعني لأوجه التحية لهم”.
يشار إلى أن ذيابات لم يكمل المباراة، بسبب تعرضه لإصابة في الركبة بسبب احتكاك مع مهاجم الوحدات محمود شلباية، الذي حرص على التوجه الى غرفة غيار لاعبي الرمثا بعد المباراة، لتقديم اعتذاره الى ذيابات.
لاعبو الرمثا ينجحون في إقناع المدربين بإعادة اللحام
نجح لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، في الضغط على الجهاز الفني من اجل إعادة اللاعب مصعب اللحام الى التدريبات، بعد معاقبته بسبب حصوله على الكرت الاحمر خلال مباراة الرمثا بدوري سن 19، مما حجبه عن مباراة الفريق الاول امام الوحدات اول من أمس.
وتوجه اللاعبون للمدربين مراد الحوراني وبلال اللحام، من اجل اقناعهما باعادة مصعب، حيث كان بلال اللحام (عم اللاعب) الاكثر تشددا في الابقاء على العقوبة، قبل ان يستسلم لمطالب اللاعبين، وبالتالي الغاء العقوبة عن اللاعب واعادته للتمارين.
النواطير يدخل المستشفى
أدخل لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم رائد النواطير الى المستشفى امس، لتلقي “ابرة حساسة”، وذلك بعد اكتشاف الحالة الغامضة في الآلام التي يتعرض لها منذ فترة في منطقة أسفل الظهر والحوض، وتم اكتشافها مؤخرا.
اللاعب أدخل الى المستشفى صباحا، حيث خضع لتخدير موضعي، قبل ان يحقن بـ”الابرة” المطلوبة، ومن ثم مغادرة المستشفى مساء اليوم ذاته.
ذيب وحسن يهاتفان الوحداتية من الكويت والسعودية
تلقى الجهاز الفني لفريق الوحدات ممثلا بدراغان وعبدالله ابو زمع، اتصالا من المحترفين في صفوف الامارات الاماراتي عامر ذيب والكويت الكويتي حسن عبدالفتاح، وذلك عقب نهاية مباراة الوحدات اول من امس امام الرمثا، والتي تم فيها الاحتفال بفوز الفريق بلقب دوري المحترفين، حيث بارك اللاعبان هذا الانجاز.
كما تحدث اللاعبان المحترفان مع زملائهم اللاعبين مباركين بهذا الانجاز الجديد، ومتمنيان التوفيق لهم في البطولات المقبلة.
يشار إلى ان ذيب يتواجد حاليا في السعودية، استعدادا لمشاركة فريق الامارات مباراته امام الشباب السعودي في الرياض، ضمن منافسات دوري ابطال آسيا.
جمهور الحسين غاضب من تصرف لاعبه الرياحنة
أبدى عدد كبير من جمهور نادي الحسين اربد غضبه من تصرف لاعب فريق الكرة عصام الرياحنة، بسبب قيامه بحركات استفزازية لهم اثناء مباراة الفريق امام الجزيرة، وفق ما أكده عدد من الجماهير لـ”الغد”.
وطالب الجمهور اللاعب بالاعتذار عما بدر منه، وضرورة معاقبته من قبل الإدارة، علما ان واحدا من الجماهير حاول الوصول الى اللاعب عقب المباراة، ولكنه لم ينجح في ذلك.
أخبار سريعة
– تقدم رجل أعمال أردني اسمه حسن عبد الله سميك بعرض لانقاذ نادي ميونيخ 1860 الألماني لكرة القدم، وأوضحت الصحيفة أن سميك يعتزم شراء 49% من أسهم ميونيخ 1860 مقابل نحو 13 مليون يورو، كما سيستثمر في النادي 20 مليون يورو على مدار الثلاثة أعوام المقبلة لإعادة الفريق إلى المنافسة في دوري الدرجة الأولى الألماني.

– يرغب رجل الأعمال الأميركي توماس ديبنيديتو، الذي توصل لاتفاق بشأن شراء نادي روما الإيطالي، في التعاقد مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يقود برشلونة حاليا، حال تأهل الفريق لخوض بطولة دوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل، وكشفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الرياضية أمس ان مسؤولي نادي روما الجدد دخلوا في اتصالات جادة مؤخرا مع المدرب الكاتالوني.

– أعلن نادي روما أول نم أمس أن قلب دفاعه الفرنسي فيليب مكسيس حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة في الركبة اليسرى خلال مباراة يوفنتوس الأحد في الدوري المحلي، وأوضح بيان رسمي عن فريق العاصمة أن مكسيس سيخضع لتدخل جراحي لعلاج أحد أربطة الركبة، وهو ما يعني أنه سيغيب لفترة تتراوح بين أربعة وخمسة أشهر.

– أكد نجم هجوم ريال مدريد السابق ولاعب شالكه الحالي، راؤول غونزاليز، انه سيعود لاسبانيا عقب نهاية مشواره الاحترافي كلاعب للعمل داخل النادي الملكي الذي مثّل فريقه الأول طوال 16 عاما، ليصبح أيقونة الريال، قبل ان ينتقل لألمانيا الموسم الماضي، وقال راؤول في مقابلة نشرتها أمس صحيفة “لاستامبا” الإيطالية “عندما ينتهي مشواري الكروي سأعود لمدريد وسأعمل داخل الريال”.

– أعلن اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم أن منتخب كوستاريكا سيكون بديلا عن اليابان، التي أعلنت انسحابها من بطولة كوبا أمريكا المقررة الصيف المقبل في الأرجنتين، وقال الأمين العام لاتحاد “كونيمبول” ان “الخيار الأكيد هو كوستاريكا. لم نفكر مطلقا في إسبانيا أو الولايات المتحدة أو أستراليا”.

– أعلنت كوريا الجنوبية دعمها لترشيح القطري محمد بن همام لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي المقررة في 1 حزيران (يونيو) المقبل في مدينة زيوريخ في مواجهة السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الحالي، وقال تشونغ مونغ-جون النائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي والرئيس الفخري للاتحاد الكوري: “نرحب بترشيح رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم محمد بن همام”.

– زاد اتلتيك بلباو محن مضيفه الميريا بفوزه عليه 3-1 أول من أمس الاثنين في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم، وسجل أهداف بلباو ايكر مونياين (29) وغايزكا توكويرو (52) وبابلو اوربايز (60)، فيما سجل بابلو بياتي (29)، ورفع اتلتيك بلباو رصيد إلى 45 نقطة وصار خامسا بفارق الاهداف امام اشبيلية.

– أعلن لاعب كرة المضرب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف في المركز السابع عشر عالميا انفصاله عن مدربه اريك فينوغرادسكي بعد 7 اعوام من التعاون.

– قال نادي الجلاء السوري بموقعه على الانترنت ان منافسه الرياضي بطل لبنان انسحب من المباراة الخامسة والفاصلة بينهما في الدور النهائي لبطولة غرب اسيا لكرة السلة والتي كانت مقررة في صالة الأسد في حلب أول من أمس الاثنين، واعترض الرياضي على عدم بث المباراة مباشرة على المحطات الفضائية الراعية للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock