آخر الأخبار الرياضةالرياضة

300 لاعب ولاعبة في تصفية منتخبات الناشئين للتايكواندو

عمان – الغد – يشارك حوالي 300 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 44 مركزا، في تصفية المنتخبات الوطنية للناشئين والناشئات بالتايكواندو، والتي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين، في صالة الأمير راشد لألعاب الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب.
وكانت عمليتا التسجيل والقرعة قد جرت أمس في مقر اتحاد اللعبة، حيث تقرر اقامة كافة نزالات الناشئات يوم الجمعة، الى جانب اوزان الذكور وهي: تحت 55 كغم ويشارك فيه 26 لاعبا، وزن تحت 78 كغم، ويشارك فيه لاعبان هما فهد عمار فهد ومحمد ابو فارس، ووزن تحت 45 كغم ويشارك فيه 34 لاعبا.
وتظهر في البطولة لاعبة المنتخب الوطني للناشئين صاحبة الذهبيات الاربع للعام الحالي نتالي الحميدي في وزن تحت 63 كغم، حيث ستلعب أمام تسنيم ابراهيم.
أما أوزان الناشئات التي ستقام نزالاتها اليوم هي: تحت 44 كغم، 46، 49، 52، 55، 59، 63، 68، فوق 68 كغم.
بينما تقام بقية اوزان الناشئين يوم السبت وهي: تحت 48 كغم، 51، 59، 63، 68، 73، فوق 78 كغم.
ويشارك في البطولة نجم المنتخب الوطني للناشئين عبدالهادي الشوالي الذي يواجه في مباراته الافتتاحية يوم السبت اللاعب ابراهيم الخطيب.
وتنص تعليمات التصفية على أن التوزين العشوائي اجباري لجميع اللاعبين المشاركين، ويعتبر اللاعب المتغيب عن التوزين خارج المنافسة، ويحق لكل لاعب الصعود مرتين على الميزان الرسمي، كما لا يمنح اللاعب زيادة اي غرام عن الحد الاعلى للوزن، ولا يسمح بدخول اللاعبين على منطقة اللعب الا بعد تجاوزهم مرحلة التفتيش لكامل للواقيات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock