آخر الأخبارالغد الاردني

3900 طلب ترشح لجائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

الاء مظهر

عمان– أعلنت جمعية جائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي انتهاء المرحلة الأولى من مراحل جوائز التميز التربوي لهذا العام، وهي مرحلة النشر والترشيحات وتقديم الطلبات، فيما أشارت إلى تسلمها 3898 طلب ترشيح.

وكانت الجمعية أغلقت الخميس الماضي باب استقبال طلبات المتقدمين للجائزة في دورتها السابعة وجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز في دورتها السادسة عشرة.

وبينت المديرة التنفيذية لجمعية الجائزة لبنى طوقان أن “جمعية الجائزة ” تسلمت 3898 طلب ترشيح من خلال البوابة الإلكترونية للتقدم لجوائز التميز التربوي، توزّعت بواقع 308 طلبات لجائزة المدير المتميز، و3590 لجائزة المعلم المتميّز، من كافّة مديريات التربية والتعليم على مستوى المملكة التي يبلغ عددها 43.

وأوضحت طوقان في بيان صحفي أمس ان المديريات التي حققت أعلى عدد طلبات على مستوى الجائزتين، هي: قصبة إربد، عجلون، دير علا، القويسمة، جرش، الشونة الجنوبية.

فيما حققت المديريات التالية أعلى نسبة زيادة عن العام السابق، وهي: الكورة، لواء الجامعة، السلط، قصبة إربد، الطيبة، والوسطية.

والجدير بالذكر أن مديرية دير علا حققت أعلى نسبة مشاركة من المدارس تجاوزت 92 %، فيما حققت مديريات لواء سحاب وعجلون والمزار الشمالي وقصبة اربد نسبة تجاوزت 67 %.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock