آخر الأخبار الرياضةالرياضة

4 برونزيات لسيدات التايكواندو في بطولة الأندية الآسيوية

أيمن وجيه الخطيب

عمان – نال المنتخب الوطني للتايكواندو 4 ميداليات برونزية في بطولة الأندية الآسيوية المقامة في إيران، عن طريق اللاعبات نتالي الحميدي (وزن تحت 62 كغم) وراما أبو الرب (وزن تحت 73 كغم) ويارا ياسين (تحت 58 كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم).
وكانت الحميدي قد فازت في مباراتها الأولى، وخسرت في المباراة الثانية أمام لاعبة إيرانية، فيما ضمنت أبو الرب وياسين ميداليتيهما عن طريق القرعة من لعب، علما بأنهما خسرتا في مباراتيهما الأولى، ونالت جوليانا الصادق الميدالية البرونزية عن طريق القرعة دون أن تلعب.
من ناحية ثانية، سيخوض المنتخب الوطني للرجال المنافسات اليوم، ويمثل المنتخب زيد الحلواني وزن تحت 63 كغم، وليث الرواشدة وزن تحت 54 كغم وفهد عمار وزن 78 كغم.
وقال أمين سر اتحاد التايكواندو لـ”الغد”: “تعد بطولة الأندية الآسيوية من البطولات التصنيفية المهمة للاعبي ولاعبات المنتخب الوطني، نتطلع لمزيد من الإنجازات للاعبين اليوم، ونتأمل أن تكون القرعة لصالحهم، اللاعبون جاهزون بعد تدريباتهم المكثفة، وفيما يتعلق بمشاركة اللاعبين في بطولتي كأس الرئيس عن المنطقة الآسيوية وبطولة الفجر الدولية من عيار النجمتين، سيحدد المدير الفني اللاعبين واللاعبات المشاركين في هاتين البطولتين حسب ما يراه مناسبا”.
ويتكون الوفد من حازم نعيمات رئيسا والمدير الفني فارس العساف والمدرب محمد البخيت والمعالج والإداري لؤي مرايات والمعالجة سجى أبا زيد واللاعبين صالح الشرباتي وزيد الحلواني وزيد مصطفى وفهد عمار وليث الرواشدة واللاعبات جوليانا الصادق ونتالي الحميدي وراما أبو الرب ويارا ياسين، وتغيب عن المنتخب الوطني اللاعبة ملاك حياصات بسبب الدراسة الجامعية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock