إربد

4.6 مليون دينار ذمم مالية على مشتركين لـ‘‘مياه اليرموك‘‘

أحمد التميمي

إربد- وزعت مديرية قصبة مياه إربد 5200 إشعار أموال أميرية لمشتركين في قصبة إربد تراكمت عليهم مبالغ مالية بحوالي 4 ملايين و600 ألف دينار.
وقال مدير مديرية المشتركين في القصبة المهندس قيس عبيدات إنه تم الحجز الفعلي على 418 مشترك تراكم عليهم مبلغ 800 ألف دينار، وإن السير بإجراءات الحجز يشمل المشتركين الذين يتراكم عليهم مبلغ 300 دينار فما فوق، وإن المديرية مستمرة بتوزيع الإشعارات والسير في إجراءات الحجز.
ولفت إلى أنه تم تحصيل مبلغ مليون دينار خلال الدورتين السابقتين من مجموع الديون المتراكمة على المواطنين في قصبة إربد والبالغة حوالي 7 ملايين و900 ألف دينار.
وأشار إلى أنه تم تحرير 280 ضبطا في قصبة إربد خلال دورتين بحق المشتركين، وتم فصل المياه عنهم بسبب الاستخدامات غير المشروعة للمياه، وأن الفرق المتواجدة في الميدان تسجل الضبوطات بشكل يومي الأمر الذي يتسبب في زيادة نسبة الفاقد من المياه .
يذكر أن شركة مياه اليرموك بدأت في شهر آب (اغسطس) الماضي، حملة تحصيل الذمم من خلال تفعيل قانون تحصيل الأموال الأميرية في مختلف مناطق خدمة الشركة (اربد ، جرش، عجلون، المفرق) حيث تم نشر كشوفات لـ10568 مشتركا في الجريدة الرسمية ترتب عليهم 11 مليونا و230 ألف دينار تمهيدا للحجز على المتخلفين عن التسديد، و1844 مشترك تم طلب الحجز عليهم بعد انقضاء مدة النشر في الجريدة الرسمية وترتب عليهم مبلغ 2 مليون و990 ألف دينار؛ حيث تم الحجز الفعلي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لـ1229 مشتركا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock