عجلونمحافظات

40 عملية نوعية بمستشفى الإيمان الحكومي الجديد

أجرى أطباء اختصاصيون وكوادر مستشفى الإيمان الحكومي الجديد بمحافظة عجلون منذ الانتقال إليه، 650 عملية من مختلف التخصصات.
وقال مدير المستشفى الدكتور محمد خير فريحات لوكالة الانباء الأردنية (بترا)، إنه منذ الانتقال للمستشفى الجديد تم إجراء 650 عملية منها 40 عملية نوعية بالليزر لزراعة مفصل وتفتيت حصى، مشيرا إلى أن هذه العمليات تشكل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمرضى في المستشفيات الحكومية.
وبين الدكتور فريحات، أن المبنى الجديد للمستشفى مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة لتنظير الجهاز الهضمي والرنين المغناطيسي والعيون والأعصاب والقلب والكلى والروماتيزم والباطني والجراحة، كما تم تعزيزه بكوادر طبية لتقدم الخدمات الطبية الفضلى للمرضى والمراجعين.
وزاد بأنه وضمن الخطط التطويرية في تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمراجعين، فقد تم افتتاح 22 عيادة مجهزة بأحدث الأجهزة منها، الجهاز الهضمي والطب الشرعي وباطني صدرية، مشيرا إلى أن قسم الطوارئ يستقبل يوميا من 450- 500 مراجع لمختلف العيادات وأقسام المستشفى، حيث تم تجهيز هذا القسم بــ 45 سريرا ورفده بأطباء باطني وأطفال وجراحة عامة وطبيب أسرة و3 أطباء عامين و10 ممرضين على مدار 24 ساعه .
وأكد أهمية إنشاء مواقف للسيارات ضمن المرحلة الثالثة للتخفيف من معاناة المراجعين نتيجة الازدحامات التي يشهدها المستشفى بسبب عدم توفر هذه المواقف.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock