الكركمحافظات

400 أسرة تستفيد من حملة خيرية بالأغوار الجنوبية

هشال العضايلة

الكرك- أطلقت مجموعة من الجمعيات الخيرية حملة خيرية بعنوان “الله معنا”، لتقديم المساعدات الخيرية للأسر المحتاجة والفقيرة في مختلف مناطق لواء الأغوار الجنوبية.
وقال رئيس جمعية التأهيل المجتمعي بالأغوار الجنوبية فتحي الهويمل، إن مجموعة من الجمعيات أطلقت الحملة بالأغوار الجنوبية، والتي يستفيد منها زهاء 400 أسرة بمناطق الأغوار الجنوبية، مشيرا الى أنها تواصل مسيرتها في تقديم طرود الخير للأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف مناطق اللواء.
وأشار الى أن الحملة انطلقت السبت الماضي، لتشمل مناطق وبلدات الغوبية وفيفا والنقع وغور الصافي وغور المزرعة وغور الحديثة كافة.
وبين الهويمل أن الحملة أطلقت بدعم من جمعية أسوار مكة الخيرية وجمعية المحسنين الخيرية، لافتا الى استفادة زهاء 400 أسرة من الفقراء بالحملة، من خلال اعتماد كشوفات رسمية بأسماء الأسر المحتاجة والفقيرة، والتي تعتمد من قبل الجمعيات الخيرية العاملة باللواء، والتي شملت مناطق الأغوار الجنوبية كافة لتصل الى كل أسرة محتاجة ومعوزة.
ولفت الى أهمية التكافل والتلاحم بين أبناء الشعب، ومد يد العون للفقراء والمحتاجين، مقدرا ما يقوم به المحسن الأردني من رعاية الأسر الفقيرة والمحتاجة، من خلال تنظيم الحملات الخيرية وبشكل دائم ومستمر، حرصا على توفير ما تحتاجه هذه الأسر خلال الفترة الحالية. وعبر المستفيدون من الحملة الخيرية عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على حملة “الله معنا” وجمعية أسوار مكة وجمعية المحسنين، على ما قدموا من طرود الخير لهم والوقوف بجانبهم.
وقدم رؤساء الجمعيات الخيرية الشكر والتقدير والعرفان لجميع القائمين على الحملة والداعمين لها، على جهودهم وعملهم المتواصل الذي يدل على التكافل الاجتماعي بين الشعب الأردني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock