Uncategorizedشركات وأعمال

5 أسباب تجعلك تقع في حب Y9 Prime 2019 ما هي؟

مع قرب البدء بالطلب المسبق على الجهاز الأحدث من شركة Huawei والتابع لسلسلةY ، حظي Y9 Prime 2019 بمواصفات رائعة عملت الشركة على تزويده بها، أهمها: شاشة فائقة الوضوح وبخاصية العرض المتكامل، وكاميرا سيلفي منبثقة تلقائياً، بالإضافة إلى ميزات عديدة لا تخلو منها الأجهزة الأخرى عالية الجودة وبنسب مختلفة. وفي هذا المقال سنتناول أهم الأسباب التي تجعل من الجهاز العصري الجديد مثالياً للاقتناء. لماذا Y9 Prime 2019:
تصميم عصري فاخر بحواف أقل وشاشة هائلة
يقدم Y9 Prime 2019 تصميماً فريداً يدعمها حجم الشاشة الهائل الذي يغطي الواجهة الأمامية بالكامل بدون أية حواف أو “اقتطاعات” بحيث تقدم بإنشاتها الـ 6.59 شكلاً مميزاً بجانب قدرة العرض الفائقة، والتي ستلفت انتباهك بلا شك. وتعتبر الشاشة الجديدة حلاً مثالياً لمحبي مشاهدة المحتويات، الألعاب الإلكترونية، ولأفضل تجربة تصفح تطبيقات على الإطلاق، باختصار؛ تجربة جديدة كلياً لاستخدام شاشة هاتف ذكي.
كاميرا أمامية “منبثقة” بفكرة مبتكرة
تم تصميم Y9 Prime 2019 ليقدم تجربة المشاهدة الأفضل، وبفكرة مبتكرة للمرة الأولى في الأجهزة الذكية بما يخص الكاميرا الأمامية ذات ال 16 ميغابيكسل، حيث تأتي مخبأة في أعلى الشاشة وتخرج خلال ثانية واحدة على شكل كاميرا منبثقة “Pop-up” عند تشغيلها لالتقاط سيلفي.
كاميرا رئيسية ثلاثية
يمتلك Y9 Prime 2019 كاميرا رئيسية ثلاثية رائعة، بواقع 16، 8 و2 ميغابيكسل، تقدم أداءً مبهراً في التقاط الصور الثابتة وبتباين ألوان فريد، خصوصاً مع فتحة العدسة التي تبلغ F/1.8 لكاميرا الـ 16 ميغابيكسل، والتي تسمح بامتصاص أكبر كمية ممكنة من الضوء ليصل إلى المستشعر الخاص الذي يزيد من سطوع الصور ووضوحها، مدعومة بالعمق الفائق الذي تقدمة الكاميرا ذات الـ 2 ميغابيكسل وتقنيات التصوير الأخرى التي يحتويها الجهاز.
ومن أهم ما يميز الكاميرا الثلاثية الجديدة، العدسة الفائقة 6P التي تعمل على زيادة نسبة تجميع الضوء، لتمنح اللقطات إشراقاً ووضوحاً أكبر مقارنة بعدسات 5P المستخدمة في الأجهزة الأخرى، ناهيك عن زاوية التصوير العريضة جداً التي تقدمها الكاميرا ذات الـ 8 ميغابيكسل، لتتمتع بالمناظر التي تحب من هندسة معمارية عريقة أو سلاسل الجبال الضخمة وغيرها.
أداء استثنائي سيبهرك بكل تأكيد
مع بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير، أصبح بإمكانك تشغيل الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو لفترة زمنية طويلة دون القلق بشأن نفاد البطارية أو الحاجة إلى إعادة الشحن. كما يحتوي جهاز Y9 Prime 2019 شريحة Kirin 710F ، التي توفر أداءً ممتازًا من ناحية المعالجة ومن ناحية استهلاك الطاقة. أما الخاصية الذكية الأخرى؛ فتتمثل في تطور واجهة المستخدم EMUI 9التي تحلل سلوك المستخدمين لتخصيص تجربة أكثر سلاسة وملاءمة. وبالإضافة إلى ذلك يأتي HUAWEI Y9 Prime 2019 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، مما يكفي لحفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو وأية بيانات أخرى قد ترغب في تخزينها في هاتفك.

تجربة ألعاب قادمة من المستقبل
وللاستمتاع بالشاشة الكبيرة على أفضل وجه، يقدم هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 تجربة ألعاب مميزة – قادمة من المستقبل، بحيث تستطيع الآن تحديد سيناريوهات الألعاب ومطابقتها مع أحاسيس حياة حقيقة.

*تحديث النظام من خلال HOTA ضروري لتفعيل الخاصية على لعبة PUBG Mobile خارج الصين
يذكر أن الجهاز الجديد Huawei Y9 Prime 2019 سيكون جاهزاً للطلب المسبق اعتباراً من 19 مايو القادم وبسعر 189 ديناراً فقط.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock