آخر الأخبار-العرب-والعالم

5 شهداء في غزة الجمعة

غزة- قال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور اشرف القدره ان حصيلة العدوان الاسرائيلي المستمر على غزة ارتفع الجمعة الى 5 شهداء وأكثر من 31 جريح وبذلك ترتفع الحصيلة الإجمالية منذ بداية العدوان الصهيوني لليوم الثالث والثلاثين إلى 1898 شهيد و 9837 جريح. 

واشار الدكتور القدره في تصريح صحفي الى انه استشهد مساء اليوم ثلاثة مواطنين من عائلة واحدة وهم محمود محمد صالح ابو هداف وسليمان سمير ابو هداف ومحمود خالد ابو هداف واصيب ستة اخرين جراء قصف الاحتلال بلدة القراره شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

 كما اصيب سبعة مواطنين بجروح مختلفة جراء قصف الاحتلال منزل في جباليا شمال قطاع غزة واصيبت طفلة تبلغ من العمر 12 عام بجروح متواسطة شرق غزة جراء قصف الاحتلال.

وكانت صحيفة “معاريف” قالت إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير حربه يعالون أصدرا أوامر للجيش باستئناف قصف غزة.

ووفق موقع “فلسطين الآن” فإن أهالي قطاع غزة سمعوا تحليقا مفاجئا للطيران الحربي الإسرائيلي في أجواء القطاع، صباح اليوم الجمعة.

وانتهت مفاوضات التهدئة صباح اليوم الجمعة دون التوصل إلى اتفاق في العاصمة المصرية القاهرة، في ظل تعنت الاحتلال في إعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه، وإصراره على فرض الحصار على القطاع.

ويتعرض قطاع غزة لعدوان عنيف منذ أكثر من شهر، خلف آلاف الشهداء والجرحى، جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

 

(وكالات)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock