;
أخبار النجومالرياضة

5 لاعبين على لائحة الإعارة في الحسين.. عبدالعال يوقع للجليل.. قاسم يحتفل بالعقبة

تيتا ينضم لعشاق المنسف.. ماليزي وسوري ينافسان عقل.. ولاعبات شباب الأردن يغادرن الفريق

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
5 لاعبين على لائحة الإعارة في الحسين إربد
أعلن نادي الحسين إربد، وضع 5 من لاعبيه على لائحة الإعارة، بناء على تنسيب من الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة الروماني فلوريو تيتا.
وجاءت رغبة النادي في إعارة هذه الأسماء، بسبب ضرورة الاستقرار على 25 لاعبا في كشف الفريق، وبالتالي وجوب الاسغناء عن عدد من اللاعبين.
ويستعد الحسين إربد لإعارة اللاعبين صدام الدومي وعدي رقيبات وأمية المعايطة وصهيب الزعبي وأسعد العزام.
النادي أكد اعتزازه باللاعبين الخمسة، مؤكدا أن مستوياتهم الفنية جيدة، ولكن التقيد بعدد معين، فرض على النادي إعارة لاعبين، لاتاحة الفرصة لهم للعب في أندية أخرى قبل العودة للفريق.
كوليبالي يلتحق بالرمثا قريبا
حصل المحترف السنغالي في صفوف فريق الرمثا لكرة القدم كوليبالي، على موافقة الدخول إلى المملكة، تمهيدا للالتحاق بفريق الرمثا لمشاركته منافسات الموسم الكروي الجديد 2021.
وأكد الرمثا أن النادي أنهى إجراءات دخول اللاعب، بانتظار تأمين حجز الطيران المتوقع أن يكون بنهاية الأسبوع الحالي.
وينتظر الرمثا التحاق المحترف السنغالي، الذي لعب في الفريق في الموسم الماضي، قبل أن ينتهي عقده، ومن ثم الاتفاق على تجديد العقد لموسم جديد.
يشار إلى أن المحترف اللبناني في فريق الرمثا ماجد عثمان، التحق بالفريق الأسبوع الماضي، دون أن يتمكن من الظهور مع الفريق في بطولة الدرع.
الرشدان يحتاج لاستراحة 10 أيام
يحتاج نجم فريق الحسين إربد لكرة القدم نزار الرشدان، لراحة تمتد لعشرة أيام، قبل العودة للملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الجزيرة، ببطولة درع الاتحاد.
وراجع الرشدان يوم أمس الطبيب المشرف على علاجه، للاطلاع عما جاء في التقرير الطبي الذي أشار إلى حاجة اللاعب فقط لاستراحة محددة، قبل العودة للملاعب.
وبين الطبيب أن إصابة الرشدان لا تدعو للقلق، وأنها فقط تحتاج لاستراحة لمدة 10 أيام، ما يعني أن اللاعب سيكون قادرا على العودة للتمارين في الأسبوع المقبل.

اللاعب يزن عبدالعال ينضم للجليل – (من المصدر)

إلى ذلك، ينتظر أن يشهد اليوم الثلاثاء، حسما لموضوع انتقال الرشدان لفريق الفيصلي، بعد تعذر اتمامه يوم أمس، لظروف انشغال الفيصلي بالتحضير لمباراة الوحدات اليوم، إلى جانب بعض التفاصيل المالية، وطريقة دفعها للحسين إربد.
وأبلغ الفيصلي الحسين إربد، أن حسم الصفقة سيكون اليوم، في حال لم تطرأ أي مستجدات.
مدرب حراس الحسين إربد يعود للتدريبات
عاد مدرب حراس مرمى فريق الحسين إربد زياد نمراوي للتدريبات، بعد احتجاب بسبب خلاف حول بعض الأمور.
وتوصلت الإدارة لاتفاق مع المدرب يقضي بعودته للفريق، وبالتالي الانضمام للجهاز الفني الذي يقوده الروماني تيتا.
وكان النمراوي الذي عمل مع الفريق في الموسم الماضي، غادر الفريق في الفترة الماضية، بسبب خلافات على بعض التفاصيل، ما دفع الحسين إربد للطلب من مدرب حراس المرمى مأمون العمري العمل في تدريب الحراس، لحين معرفة مصير النمراوي الذي عاد للفريق.
الجليل يضم عبدالعال
أعلن نادي الجليل، التعاقد مع لاعب المنتخب الأولمبي وفريق اليرموك لكرة القدم يزن عبدالعال، لتعزيز صفوفه خلال منافسات دوري المحترفين للموسم 2021.
ووقع عبدالعال يوم أمس رسميا على كشوفات الفريق، بانتظار الالتحاق بالتدريبات التي يقودها حسين العلاونة.
ويرى متابعون لتحضيرات فرق دوري المحترفين، أن تعاقدات نادي الجليل، ترجح ان يلعب الفريق دور الحصان الاسود في الدوري المقبل، في ظل استقطابه لعدد مميز من اللاعبين.
يشار إلى أن الجليل يلتقي اليوم الثلاثاء مع فريق الجزيرة، في الدور نصف النهائي من بطولة درع الاتحاد.
إنذار من نجم الفريق لناديه
فاجأ أحد نجوم فريق بدوري المحترفين، إدارة النادي بتوجيه إنذار خطي، للمطالبة بمستحقاته المالية، أو مواجهة التبعات القانونية التي من ضمنها فسخ العقد.
النجم الذي يلعب في صفوف المنتخب الوطني، يسعى جاهدا لعدم الكشف عن هويته، خوفا من تعرضه لضغوط للتراجع عن هذه الخطوة.
وطلب اللاعب الذي سبق وأن خاض تجربة احتراف خارجية، ناديه بضرورة تسديد المستحقات خلال فترة محددة، أو مواجهة موضوع فسخ العقد، تمهيدا للبحث عن فرصة احتراف خارجية جديدة.
ماليزي وسوري يلاحقان عقل في المنافسة الآسيوية
شهدت الساعات الماضية، احتدام المنافسة على لقب أفضل مدافع في تاريخ بطولات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في الاستفتاء الذي ينظمه موقع الاتحاد الآسيوي.
ورغم تقدم نجم الفيصلي السابق حاتم عقل في الأيام الأولى للاستفتاء، بفارق مريح عن بقية المنافسين، إلا أن الساعات الأخيرة، شهدت حضورا لافتا في التصويت للاعب الماليزي إيدال صفوان، ومن ثم اللاعب السوري احمد الصالح.
وحتى عصر يوم أمس، واصل عقل صدارته للاستفتاء بنسبة 30 %، تلاه الماليزي صفوان بنسبة 28 %، ثم السوري الصالح بنسبة 13 %.
ويأمل عقل أن تشهد الساعات الأخيرة من التصويت الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل، اقبالا من الجماهير الأردنية للتصويت له، للفوز بهذا اللقب المعنوي.
تيتا يطلب تناول المنسف
فاجأ المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم الروماني فلوريو تيتا، مرافقيه في نادي الحسين إربد، بطلب تناول المنسف.
وطلب تيتا أول من أمس، من أحد الأشخاص المتواجدين معه، دعوته لتناول المنسف، بعد أن اشتاق لتناوله، رغم عدم اعجابه به في البداية.
المسؤول في نادي الحسين إربد، لم يتردد في تلبية طلب تيتا، حيث تم اصطحابه لأحد المطاعم المتخصصة في مدينة إربد، لتناول المنسف الذي أثار اعجاب المدرب الروماني.
وكان تيتا في بداية تواجده في الأردن، يرفض تناول المنسف، ويكتفي بتناول السلطات، قبل أن يعود ويؤكد رغبته في تناول هذه الأكلة التي باتت مفضلة لديه.
وعود بصرف مستحقات لاعبي الفيصلي الخميس
وعدت إدارة النادي الفيصلي، لاعبي فريقها لكرة القدم، بالعمل على صرف جزء من رواتبهم يوم الخميس المقبل.
والتقى اللاعبون أنس جبارات وسالم عجالين ونور بني عطية، مع المدير الفني حسام السيد، لابلاغه بطلب اللاعبين صرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة، ليأتي الرد بالعمل على صرفها يوم الخميس المقبل.
إلى ذلك، ينتظر أن تكون إدارة النادي قد زارت الفريق في معسكره المغلق في الفندق، لتحفيزه على تحقيق الفوز في مباراة اليوم.
شباب الأردن يجمد الكرة النسوية
فاجأ نادي شباب الأردن، الشارع الرياضي المحلي، بتجميد الكرة النسوية في النادي، وبالتالي الاحتجاب عن البطولات التي كانت أغلبها من نصيبه.
ولم يشارك شباب الأردن حاليا في اجتماعات الأندية النسوية، ما استدعى اسقاط فريقه تحت سن 17 من منافسات دوري الناشئات الذي ينطلق يوم الخميس المقبل.
وفيما يتعلق بلاعبات الفريق الأول، فقد انتهت عقودهن جميعا، وبات بامكانهن اللعب في النادي الذي يحبون.
وكان رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، أعلن في وقت سابق، أن الازمة المالية التي يعاني منها النادي، سببت التوجه نحو تجميد الكرة النسوية.
الاتحاد يعتمد ملعب الرمثا للدوري النسوي
استجابب اتحاد كرة القدم، لطلب نادي الحسين إربد، باقامة مباريات الفريق في دوري السيدات تحت سن 17، على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.
وكان الاتحاد اعتمد خلال الفترة الماضية ملعب البولو فقط، لاقامة مباريات الكرة النسوية.
ووافق اتحاد الكرة على إجراء مباريات فريق الحسين إربد بدوري الناشئات، على ملعب الأمير هاشم، وهو ما أدخل السعادة على قلوب لاعبات الحسين المتعطشات للعب بعيدا عن ملعب البولو.
المدرب قاسم يحتفل بعيد ميلاده في العقبة
استثمر المدربان اسامة قاسم وخلدون ارشيدات، الأجواء اللطيفة، لقضاء إجازة استجمام وراحة على شواطئ مدينة العقبة.
ويتواجد المدربان حاليا في ثغر الأردن الباسم، في رحلة استجمام تمتد نحو خمسة أيام، برفقة عائلتيهما.
ويستعد أسامة قاسم لاستثمار هذه الرحلة العائلية، لاقامة حفل بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم الثلاثاء.
وأعد قاسم برنامجا مميزا للاحتفال بهذه المناسبة اليوم، التي تأتي وسط اجواء لطيفة.
واستثمر قاسم وإرشيدات غياب ارتباطهما بأي من الأنشطة، للقيام بهذه الرحلة التي تأتي بعد فترة طويلة من القيود نتيجة فيروس كورونا.
جتكر ينضم للجهاز الفني لفريق الحسين النسوي
انضم مدرب اللياقة البدنية محمد جتكر، للجهاز الفني لفريق الحسين إربد للسيدات تحت سن 17، الذي يستعد لمنافسات الدوري.
ويملك جتكر خبرة طويلة في هذا الجانب، حيث عمل لسنوات مع منتخبات السيدات الأول والشابات والناشئات، ما يجعل انضمامه للحسين إربد مكسبا للفريق.
والتحق جتكر بتدريبات فريق الحسين إربد التي يقودها عدي البطاينة، استعدادا للدوري الذي ينطلق الخميس المقبل.

مدرب اللياقة محمد جتكر – (من المصدر)

كواليس النجوم

• ناديا الفيصلي والسلط، حرصا على تعزية حارس المرمى معتز ياسين بوفاة والدته التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى أول من أمس.. معتز تلقى الكثير من الاتصالات، لتعزيته بوفاة والدته.. معتز ياسين يعتبر من النجوم المحبوبين لدماثة خلقه وحسن تعامله مع الجميع.
• دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، قررت الغاء تدريب حكام دوري المحترفين الذي كان مقررا اقامته اليوم الثلاثاء.. التدريب المقبل لحكام دوري المحترفين سيقام يوم 16 الشهر الحالي.. إلى ذلك، يترقب الشارع الرياضي حكم مباراة ديربي الكرة الأردنية الذي يجمع اليوم فريقي الفيصلي والوحدات.. التوقعات تصب لمصلحة أدهم مخادمة لتولي إدارة المباراة كحكم ساحة.
• المدرب الأردني لفريق الوحدة السعودي لكرة القدم محمود الحديد، يستعد لاختبار صعب يوم الخميس المقبل، عندما يواجه فريقه فريق الهلال في اطار منافسات دوري المحترفين السعودي… فريق الوحدة الذي تعرض لثلاث خسائر متتالية، يدرك صعوبة مواجهة الهلال الطامح باللقب.. الحديد يأمل في أن يتمكن بعد مباراة الهلال من تأدية مناسك العمرة.
• فريقا الفيصلي والوحدات، دخلا يوم أمس في معسكر مغلق في الفندق، استعدادا لمباراة اليوم… هذا المعسكر يعتبر الأول لفريق الفيصلي في الموسم الكروي الحالي، فيما سبق وأن دخل الوحدات في عدة معسكرات في الفندق خلال بطولة الدرع.
• مدير فني لفريق محلي بدوري المحترفين، كشف عن وجود لاعبين في فريقه، لا يجيدون أبجديات كرة القدم، وهو أمر خطير ومؤشر على تراجع كرة القدم الأردنية في الفترة الأخيرة.
• المحترف الأردني في فريق ظفار العُماني لكرة القدم عدي القرا، حقق مع فريقه لقب السلطان، بعد الفوز الكبير على فريق السويق بنتيجة 5-1 في المباراة النهائية.
• لاعب في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، أثار غضب إدارة النادي، بسبب المنشور الذي كتبه على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشير فيه إلى إصابته بفيروس كورونا.. النادي لم يكن يرغب بإعلان إصابة أي لاعب على مواقع التواصل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock