آخر الأخبار الرياضة

5 مرشحين لجائزة أفضل لاعب بمرحلة الذهاب

عمان -الغد- رشح مجلس جوائز زياد المناصير لأركان كرة القدم الأردنية خمسة لاعبين سيدخلون اجواء المنافسه للفوز بجائزة أفضل لاعب خلال مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين لموسم 2013-2014 وذلك خلال الجلسة التي عقدت اليوم – الثلاثاء- بمقر الاتحاد.

وتم اختيار كل من اللاعبين: رائد النواطير (الفيصلي)، طارق خطاب (الوحدات)، عدنان عدوس (البقعه)، حمزة الدردور (الرمثا)، عدي زهران (شباب الأردن).

وكان الأمين العام لإتحاد كرة القدم عبر في بداية الجلسة عن تقدير أسرة الاتحاد وأركان اللعبة لأعضاء مجلس الجائزة والتي تضم أصحاب الرؤيا الفنية والإعلامية .

مشيدا بدور الإعلام في متابعته وتقييمه لعمل منظومة الكرة الأردنية وهو ما يشكل شريكا رئيسيا لأسرة الكرة الأردنية عامة وإتحاد كرة القدم على وجه الخصوص. 

وبعد ذلك اعلن الأمين العام لمجلس الجائزة أن الأمانة العامة كانت أرسلت ملف التعليمات الخاصة بالجائزة والتي شهدت تعديلات محدودة بعد مناقشتها من قبل أعضاء المجلس في الجلسة الأولى.

وأكد أن الأمانه العامة لم تتلقى آية ملاحظات وهو ما يعني الموافقة على بنود اللائحة وإقرارها بينما سيتم تخصيص جانبا من الجلسة المقبلة التي سيعقدها المجلس يوم السادس من الشهر المقبل لإقرار لائحة جوائز المناصير للتميز الإعلامي.

ثم قدم أعضاء المجلس ترشيحاتهم وفقا لرؤيتهم الفنية التي تحدثوا عنها أمام الحضور حيث دخل في الترشيحات 11 لاعبا إلى جانب الخمسة الذين حصلوا على أعلى النقاط وهم: سليمان السلمان (الرمثا)، ابراهيم الزواهرة (الفيصلي)، صالح الجوهري، يوسف الرواشده (الجزيرة)، بهاء عبد الرحمن (ذات راس)، محمد الدميري (الوحدات).

وتقرر أن تبدا عمليه التصويت أمام الجمهور اعتبارا من يوم الخميس 27 آذار (مارس) الحالي، ويغلق عند الساعه 12 من ليلة يوم 5 نيسان (أبريل) من الشهر المقبل ويتم الإعلان عن الفائز يوم 6 من ذات الشهر من خلال اجتماع مجلس الجائزة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock