أخبار النجوم

5 نجوم من “النشامى” مهددون بالغياب أمام العراق ورأفت يعود وشلباية يغيب عن الوحدات

عاطف البزور

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
5 نجوم مهددون بالغياب أمام العراق
يخشى الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم من حصول بعض النجوم على الإنذار الثاني، في المباراة المقبلة أمام منتخب عُمان يوم غد الثلاثاء، وبالتالي احتمال غياب أحدهم عن لقاء العراق يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في الدوحة، ضمن تصفيات كأس العالم.
اللاعبون الخمسة الذين في جعبتهم إنذار واحد قبل مباراة عُمان هم: عامر ذيب وحسن عبدالفتاح وأنس بني ياسين وعدي الصيفي ومحمد منير.
يذكر أن اللاعبين عامر شفيع وباسم فتحي سيغيبان عن المباراة غدا بسبب نيلهما الانذار الثاني في المباراة الأخيرة أمام أستراليا.
رأفت يعود وشلباية يغيب عن الوحدات
أنهى نجم الوحدات رأفت علي فترة حرمانه عن مشاركة فريقه ببطولة كأس الأردن”المناصير” ومن المقرر أن يعود رافت لمشاركة الوحدات في المباراة القادمة التي تجمع فريقه مع اليرموك في العاشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وكان اتحاد الكرة أوقف رأفت 6 مباريات الذي ركل لاعب الفيصلي شريف عدنان بواسطة الكرة خلال توقف اللعب في المباراة الأولى من بطولة الكأس، وكانت آخر مباراة في الحرمان أمام شباب الحسين.
الى ذلك سيغيب مهاجم الوحدات محمود شلباية عن مباراة اليرموك القادمة في الكأس بعد نيله الانذار الثالث في المباراة الاخيرة، فيما سيشارك شلباية في المباراة القادمة بالدوري أمام ذات راس يوم السبت القادم، لكون الانذارات في الدوري والكأس منفصلة عن بعضها ولا تتراكم.
وكان الوحدات زج بالعديد من الوجوه منها من يشارك لأول مرة في مباراة رسمية مع الفريق الأول هذا الموسم أمثال صدام عبد المحسن، وقبلها اشرك المدافع طارق خطاب الذي ينتظره مستقبل كبير، فيما عاد أحمد عبد الحليم ومنذر أبو عمارة بعد أن تعافيا من الاصابة.
خطاب على خطى العموري
استبشرت جماهير نادي الوحدات خيرا بظهور المدافع الشاب طارق خطاب، الذي أثبت جدارته داخل صفوف الفريق خلال مشاركته كلاعب أساسي في مباراتي الفيصلي وشباب الحسين، ضمن منافسات كأس الأردن، وأعربت الجماهير عن أمنياتها فى وصول خطاب إلى مستوى اللاعب الدولي السابق يوسف العموري وأن يسير على خطاه.
وكان المدافع الشباب الجديد قد استحق عباراة الاطراء والاشادة من جماهير الوحدات، ونال إعجاب المدير الفني المصري محمد عمر بعد المستوى المتميز الذي قدمه، واستطاع من خلاله سد الفراغ الذي خلفه غياب المدافعين الدوليين باسم فتحي ومحمد الدميري.
خطاب الذي فرض نفسه بقوة على التشكيلة الأساسية بات مكسبا جديدا بصفوف فريق الوحدات، وهو أحد الوجوه الشابة التي سيكون لها الشأن في مسيرة الوحدات والكرة الأردنية.
رحلة ترفيهية لفريق الصريح
عقدت إدارة نادي الصريح جلسة طارئة تدارست خلالها أوضاع فريقها الكروي، وذلك في اطار المساعي لمعالجة تراجع نتائج ومستوى الفريق في الفترة الأخيرة، ومن المنتظر أن تقوم الإدارة بلقاء الجهاز الفني واللاعبين، للوقوف على المشاكل التي يعاني منها الفريق، والأسباب الحقيقية وراء تراجع مستواه ونتائجه، أملا في ايجاد حل يساعد الفريق على العودة من جديد لتحقيق نتائج جيدة.
وجددت الادارة ثقتها بلاعبي الفريق والجهازين الاداري والفني، وكلفت رئيس النادي عمر العجلوني القيام بمهام مدير الفريق الذي سيقوم برحلة ترفيهية إلى منطقة الأغوار الشمالية، بهدف رفع الروح المعنوية للاعبيه وإخراجهم من الضغط النفسي نتيجة تراجع الأداء والنتائج في المباريات الأخيرة.
الحسين يدين بالفضل للثلاثي المخضرم
رغم سقوطه في فخ التعادل الايجابي 2-2 أمام فريق السلط في الجولة الثالثة، الا أن فريق الحسين الكروي ما يزال على رأس ترشيحات النقاد للفرق التي ستنافس لنيل بطاقتي العبور من دوري الدرجة الأولى نحو دوري المحترفين.
الترشيحات تأتي نظرا للمستويات المتميزة التي يقدمها الفريق والنتائج الملفتة التي حققها خلال الجولتين الأولى والثانية.
ويدين الفريق بالفضل إلى الثلاثي المخضرم المهاجم أنس الزبون والمدافعان محمد بلص ومنيف عبابنة، وقد لعب هذا الثلاثي دورا كبيرا في قيادة فريق الحسين لتحقيق النتائج الجيدة واستحق الإشادة والتقدير من جماهير النادي.
“ست أبوها” يودع الملاعب
يودع لاعب فريق الجليل لكرة القدم منتصر ست ابوها ملاعب الكرة، من خلال مهرجان الاعتزال الذي سيقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس 18 الشهر الحالي على ملاعب النادي.
ويشارك في المهرجان قدامى نجوم الكرة الأردنية ابراهيم سعدية وجهاد وهشام عبدالمنعم وفايز بديوي ومؤيد سليم وجعفر حماد ويوسف العموري وبدران الشقران ومحمد البكار وعبدالله الشياب وباسم مراد ومراد الحوراني وبلال اللحام وعلي جمعة واحمد ابو ناصوح وبشار بني ياسين واحمد غازي اضافة الى قدامى نجوم الشمال .
ويشمل الحفل الذي يحظى بدعم رجل الاعمال الأردني المتواجد بالدنمارك رأفت الصبيحي على كلمة لرئيس النادي سعيد عجاوي وكلمة لراعي الحفل وفقرة فنية وسيقوم اللاعب المعتزل بتسليم قميصه الذي يحمل الرقم 9 للاعب الواعد ابراهيم ابو حجاب.
ويذكر ان ست ابوها بدأ حياته لاعبا بالنادي العربي قبل ان ينتقل لنادي الجليل ولعب موسما على سبيل الاعارة بفريق كفرسوم وهو يعمل حاليا مدربا لفريق الجليل الكروي الأول.

atef.albzour@alghad.jo

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock