آخر الأخبارالغد الاردني

500 طبيب وطبيبة أسنان يصوتون في انتخابات نقابتهم لغاية الثانية ظهرا

محمد الكيالي – قال رئيس لجنة الإشراف على انتخابات نقابة أطباء الأسنان في العاصمة عمان الدكتور عرفان سلطان، إن عدد المقترعين لغاية الساعة الثانية ظهرا بلغ أكثر من 500 طيب وطبيبة أسنان.
وأوضح عرفان في تصريح للغد، أن الفترة الصباحية لفتح الصناديق الاقتراع شهدت توافدا بطيئا من قبل المقترعين إلا أن الحركة ازدادت بعد صلاة الظهر.
وتوقع سلطان أن تسجل صناديق الاقتراع في العاصمة ما يقارب من 1500 مقترع مع إغلاق الصناديق، مبينا أنه من المتوقع أن يبلغ العدد الإجمالي للمصوتين في مراكز النقابة الأربع (عمان، اربد، الكرك والعقبة) نحو 2500 مقترع.
وكانت نقابة أطباء الأسنان قد فتحت صناديق الاقتراع لانتخاب نقيبها ومجلسها الجديدين في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة فيما يتم اغلاقها عند الثامنة مساء.
ويحق لـ3395 طبيب وطبيبة أسنان المشاركة في العملية الانتخابية وهم المسددين لاشتراكاتهم السنوية.
وأكد عرفان أنه بعد إغلاق الصناديق، سيتم فرز أصوات مركز النقيب أولا وبشكل يدوي في كل مركز انتخابي في حين سيتم بعد إعلان نتيجة النقيب الفائز البدء بالفرز اليدوي لأعضاء المجلس.
وبين عرفان أن النتيجة النهائية للانتخابات ستظهر في فترة فجر يوم غد السبت.
ويتنافس على منصب النقيب، كل من نقيب أطباء الأسنان الحالي مرشح القائمة النقابية للتغيير الدكتور عازم القدومي، ومرشح منصب النقيب عن قائمة “إنقاذ” الدكتور عمر القواسمي.
وترشح عن قائمة “التغيير” لعضوية مجلس النقابة، كل من الدكتور محمد أبو زيد، والدكتور محسن الروسان، والدكتور أمجد عثمان، والدكتور أحمد الطراونة، والدكتور محمد أبو عرقوب، والدكتورة ميس حياصات، والدكتور يزن قبعين، والدكتورة آية الأسمر، والدكتور أيهم المومني، إضافة إلى مرشح مركز القدس الدكتور بسام النوباني.
وعن قائمة “إنقاذ”، ترشح لعضوية مجلس النقابة، كل من الدكتور عبدالله عبيدات، والدكتور مؤنس شديفات، والدكتور فاروق الرحامنة، والدكتور إسحق أبو نواس، والدكتور نبيل المومني، والدكتور بسام خليل، والدكتور محمد نور العبسي، والدكتور عماد مقداد، والدكتور محمد الدراويش، إضافة إلى مرشح مركز القدس الدكتور بسام النوباني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock