آخر الأخبار الرياضةالرياضة

6 ميداليات ملونة لـ”الكراتيه” في البطولة العربية

أيمن وجيه الخطيب

عمان – نجح لاعبو المنتخب الوطني للكراتيه، بإحراز 6 ميداليات ملونة (ذهبية و4 فضيات وبرونزية)، وذلك على هامش مشاركته في النسخة الثالثة عشر من البطولة العربية، والمقامة حاليا في العاصمة المصرية “القاهرة”.

وأحرز اللاعب عفيف غيث الميدالية الذهبية (وزن تحت67 كغم) في فئة القتال، فيما جاست الميداليات الفضية الأربع عن طريق اللاعبين، لين مراد (وزن تحت 50 كغم) في فئة القتال، ونورالله بشار (وزن تحت 55 كغم) ورهف علي (وزن تحت 61 كغم)، وعمر شقرة (وزن 60 كغم ) في فئة القتال، علما أن الأخير سبق له أن نال الميدالية الذهبية في الجولة الثانية من سلسلة بطولات الدوري العالمي التي أقيمت مؤخرا في مصر، كما نالت اللاعبة مايا طوروسيان الميدالية البرونزية في فئة الكاتا الفردي.

وأقيمت أمس منافسات القتال للدوري الفردي للسيدات تحت 50 و 55 كغم وللفردي للرجال وزن تحت 60 و67 كغم، والقتال الفردي للرجال والسيدات للأوزان تحت 61 و68 كغم وفوق 68 كغم للسيدات وتحت 75 و84 وفوق 84 كغم، والكاتا الفردي للسيدات والرجال.

وتختتم اليوم منافسات البطولة للدوري الجماعي للسيدات والرجال – كاتا ، والدوري الجماعي القتال للسيدات والرجال.
وأقيم على هامش البطولة، اجتماعا لمجلس إدارة الاتحاد العربي وعقد دورتين تدريبيتين عربية وتحكيمية، في الوقت الذي كانت فيه المنتخبات الوطنية للكراتيه للرجال والسيدات والشباب والناشئين قد انهت معكسرها التدريبي قبل المشاركة في البطولة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock