آخر الأخبار الرياضة

6 نزالات في التصفية الثالثة لمنتخبات التايكواندو الأربعاء

عمان – الغد – تقام عند الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء المقبل، التصفية الثالثة والأخيرة للمنتخب الوطني للتايكواندو، والتي تجرى في قاعة الأمير راشد لالعاب الدفاع عن النفس.
وستقام خلال التصفية 6 نزالات مناصفة بين الرجال والنساء، بين اللاعبين واللاعبات الحائزين على لقب التصفيتين الأولى والثانية، حيث سيتم اعتماد الفائز بالتصفية الثالثة في صفوف المنتخبات الوطنية، التي تستعد للعديد من المشاركات الخارجية ابرزها بطولة الفجيرة التي ستقام خلال شباط (فبراير) المقبل.
وذكر الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو منير طلال ان اجراء عمليتي التسجيل والوزن سيكون بين الساعة الرابعة والسادسة من مساء يوم غد الثلاثاء في مقر الاتحاد.
ومن جانب طالب رئيس لجنة التنظيم احمد عزت المدربين واللاعبين والجمهور التحلي بالروح الرياضية والتشجيع المنضبط، من اجل فرص متساوية للاعبين لتحقيق اهدافهم والتركيز خلال النزالات، وشكر كافة اعضاء اللجنة على معالجة كافة الأمور اولا بأول من اجل اخراج تصفيات المنتخبات الوطنية بأبهى صورة. 
نزالات الرجال
– وزن تحت 58 كغم: يلعب معاذ القطاونه (العالمي) أمام نجيب يوسف (العمليات الخاصة).
– وزن تحت 63 كغم: يلعب محمد عصفور (الدرك) أمام زيد ابو زيد (الدرك).
– وزن تحت 87 كغم: يلعب هاني حمبوز (عصفور) أمام أنس الصادق (جبل عمان).
نزالات النساء
– وزن تحت 62 كغم: تلعب شهد الطرمان (البركان) أمام تالا الآغا (الشهيد هزاع).
– وزن تحت 67 كغم: تلعب شهد الطرمان (البركان) أمام روان سهيل (البركان).
– وزن تحت 73 كغم: تلعب رانيا فواعرة (اكاديمية عجلون) امام سيما حبول (عالم الرياضة).
اجتماع المكتب التنفيذي
إلى ذلك، يعقد المكتب التنفيذي لاتحاد التايكواندو اجتماعا له عند الساعة الرابعة من مساء يوم الاربعاء المقبل، وذلك لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بخطة الاتحاد المستقبلية، واعتماد تصفية المنتخبات الوطنية، وتحديد المواعيد الجديدة لتصفية منتخبات الناشئين. 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock