آخر الأخبار الرياضةالرياضة

60 مباراة تقام خلال 61 يوما.. و”الديربي” في الجولة الأخيرة

"الكرة" يصدر جدول مباريات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين

عمان – الغد – أصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات الجولات العشر المتبقية من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين، بعد أن كانت الجولة الأولى أقيمت في الأسبوع الأول من شهر آذار (مارس) الماضي، ومن ثم توقفت المنافسات لخلاف بين الاتحاد والأندية ومن ثم بقرار حكومي إثر توقف النشاط الرياضي عموما، بسبب فيروس كورونا.
وبحسب الجدول الجديد، تستأنف المباريات عند الساعة 6 مساء يوم الاثنين 3 آب (أغسطس) المقبل، بلقاء يجمع بين الوحدات والسلط على ستاد عمان، فيما تختتم مرحلة الاياب بلقاء يجمع بين فريقي السلط وشباب العقبة، يقام عند الساعة 8.30 مساء يوم الخميس 1 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل على ستاد عمان.
وتقام المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب وعددها 60 مباراة على مدار 61 يوما، على 4 ملاعب هي: ستاد عمان، ستاد الملك عبدالله الثاني، ستاد الحسن، ستاد الأمير محمد.
ووفق الجدول الجديد، فإن قمتين منتظرتين سيكون الوحدات طرفا فيهما، حيث يلتقي مع الرمثا ضمن الجولة الخامسة، عند الساعة 6 مساء يوم الخميس 20 آب (أغسطس) المقبل على ستاد عمان، فيما يشهد ستاد عمان عند الساعة 8.30 من مساء يوم الأربعاء 30 أيلول (سبتمبر) المقبل، مباراة “ديربي الكرة الأردنية” وتجمع بين فريقي الوحدات والفيصلي.
ويلاحظ أن مباريات الدوري ستتوقف مرة واحدة بعد إنتهاء الجولة السابعة ولمدة عشرة أيام، من 1 إلى 10 أيلول (سبتمبر) المقبل، لافساح المجال أمام المنتخب الوطني لاقامة معسكر تدريبي قصير، استعدادا لاستئناف مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة يوم 13 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل بلقاء نظيره الكويتي.
وكان الاتحاد ارسل جدول المباريات لأندية المحترفين كافة، مؤكدا ان موعد اصدار مرحلة الاياب، سيكون عقب تحديد الاتحاد الآسيوي لتواريخ لقاءات الفيصلي والجزيرة في بطولة كأس الاتحاد القاري. وينتظر ان تخضع الأجهزة الفنية والإدارية وجميع لاعبي أندية المحترفين، لفحص كورونا خلال الأسبوع المقبل، عبر وزارة الصحة، ضمن إجراءات البروتوكول الصحي الذي اعتمده الاتحاد لعودة المنافسات، والذي يراعي كافة تدابير السلامة العامة، تأهبا لاستكمال الدوري، على أن تعاود الفحوصات قبل 72 ساعة من انطلاق البطولة وفق ما ذكر الاتحاد في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock