أخبار النجوم

600 دينار في انتظار لاعبي الوحدات وخطاب يتجه للتوقيع للسالمية وأندية تفاوض الجوابرة

لاعبون يسعون لاحتراف خارجي هروبا من الموسم.. نجوم يشاركون بمبادرات رمضانية

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
اتفاق مبدئي بين السالمية وخطاب والتوقيع قريبا
توصلت إدارة نادي السالمية الكويتي لكرة القدم، لاتفاق مبدئي مع المدافع الأردني طارق خطاب، لتجديد عقده مع الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وشهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات جدية بين الطرفين، انتهت بالاتفاق على أغلب التفاصيل الرئيسية، في انتظار التوقيع الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.
ووفق الأنباء الواردة من الكويت أمس، فإن الجلسة الأخيرة من المفاوضات بين الطرفين، انتهت بالاتفاق على عقد لقاء الليلة أملا في توقيع العقد رسميا، في حال لم يطرأ أي مستجدات.
وكان السالمية وقع رسميا مع اللاعب الأردني عدي الصيفي لتجديد عقده لمدة موسمين، قبل الدخول في مفاوضات مع خطاب سعيا لتجديد عقده ايضا.
600 دينار في انتظار لاعبي الوحدات في حال الفوز والتأهل اليوم
ينتظر أن يحصل كل لاعب من لاعبي فريق الوحدات لكرة القدم، على مبلغ 600 دينار في حال تحقيق الفوز اليوم على فريق هلال القدس الفلسطيني والتأهل إلى الدور الثاني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويلتقي الوحدات متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط مع فريق هلال القدس الفلسطيني في ختام منافسات المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي.
وأكد مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات زياد شلباية، أنه وبحسب اللائحة الداخلية لنادي الوحدات، فإن كل لاعب يتقاضى مبلغ 150 دينارا عن كل فوز في الدور الأول، شريطة التأهل إلى الدور الثاني.
وأضاف: “الوحدات حقق حتى الآن 3 انتصارات وبالتالي حصول كل لاعب على 450 دينارا، شريطة تحقيق الفوز اليوم والتأهل، لتصبح قيمة المكافأة 600 دينار”.
وأكد شلباية أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية، بحثا عن تحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب المنافسة على لقب كأس الأردن المناصير.
مدرب الرمثا للاعبيه: لسنا مطالبين بلقب الكأس
أكد المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم أسامة قاسم للاعبيه، أن الفريق غير مطالب بلقب بطولة كأس الأردن، وبالتالي مواصلة اللعب في البطولة بعيدا عن الضغوطات.
وفي لقاء عقده المدرب مع اللاعبين، اشار إلى أن الادارة لم تطالبه بلقب كأس الأردن، ما يدفع الفريق للعب بأريحية تامة بعيدا عن الضغوطات، وهذا يحتم على جميع اللاعبين اخراج مواهبهم وطاقاتهم في المباريات المقبلة بحثا عن التميز وتحقيق نتائج ايجابية.
واشار قاسم للاعبيه إلى أن اللعب بدون ضغوطات يفترض أن يدفع اللاعب لتقديم مستويات افضل، وبالتالي البحث عن الإنجاز بثقة أكبر، مشيرا إلى أن جماهير الرمثا الكبيرة تتوق حاليا لإحراز لقب محلي، والفرصة ليست بمستحيله في بطولة الكأس الحالية.
الجوابرة يتلقى مفاتحة أندية منافسه واتصالات لتسويقه خارجيا
تلقى مهاجم فريق النادي الأهلي لكرة القدم إبراهيم الجوابرة، عروضا من عدد من الأندية المحلية المنافسة دوما على الألقاب، بعد العروض الجيدة التي قدمها اللاعب في الموسم الكروي الحالي.
ووفق المعلومات الأكيدة، فقد تحدث مع الجوابرة أكثر من ناد محلي، من أجل التعاقد معه للموسم المقبل، حيث طلبت هذه الأندية من اللاعب عدم الكشف عن تلك المفاوضات لحين انتهائها.

“عقيد” مشجعي فريق الحسين اربد الراحل محمد الشاهر ارشيدات – (ن المصدر)


الجوابرة بدا سعيدا بتلك العروض، ولكنه فضل التريث لحين انتهاء مشاركة فريقه في بطولة كأس الأردن.
المعلومات أيضا تؤكد أن وكيل أعمال، أبلغ الجوابرة بسعيه لتسويقه خارجيا، حيث ابدى أكثر من ناد خارجي استعداده للدخول في مفاوضات مع اللاعب في الفترة المقبلة.
نجوم الكرة يشاركون بإفطار خيري في”مول” غدا
يشارك نخبة من نجوم كرة القدم السابقين، يوم غد ، في حفل إفطار خيري للأيتام يقام في أحد المولات بعمان.
وتأتي هذه الخطوة بمبادرة من أمانة عمان الكبرى، في إطار حرصها على المشاركة في المبادرات الخيرية الرمضانية والانسانية.
ومن النجوم الذين ينتظر أن يشاركوا في هذه الفعالية كل من رأفت علي ومحمود شلباية وديان صالح وشادي أبو هشهش وعبدالهادي المحارمة وبسام الخطيب ومحمد الباشا إلى جانب مسؤول فريق الكرة في الامانة أكرم رصاص.
وسيشارك النجوم الاطفال حفل الافطار في المول، قبل أن يشاركوا ايضا في فقرات أخرى متنوعة.
لاعبون يسعون لاحتراف خارجي بـ”أقل الأسعار” هروبا من الموسم
كشف لاعبون ومدربون محليون، بحثهم عن فرصة احتراف خارجية ولو كانت بأسعار قليلة، في ظل توجه اتحاد كرة القدم لتأجيل الموسم الكروي المقبل إلى شهر شباط “فبراير” المقبل، دون أن يكون هناك بطولات محلية خلال فترة التوقف الطويلة.
وأشار لاعبون ومدربون إلى أنهم يسعون للتغلب على فترة الركود التي وصفوها بالطويلة جدا والصادمة، من خلال البحث عن فرص احتراف خارجية ولو بـ”اقل الأسعار”، أملا في مواصلة اللعب والعمل.
ولفت مدرب محلي إلى أن الاجدى بالاتحاد اقامة بطولة ودية محلية مقتصرة على اللاعبين المحليين، لتنشيط اللاعب، لافتا النظر إلى أن اللاعب وفي حال عدم اقامة اي بطولة ودية تنشيطية، سيظهر في الموسم المقبل بشكل هزيل جدا في ظل ابتعاده عن المنافسات.
تجديد عقد عكوبة وفطافطة في السعودية
جددت شركة الصفوة السعودية للاحداث الرياضية والدورات التدريبية في السعودية، عقد المحاضرين الأردنيين زياد عكوبة ووليد فطافطة لمواصلة العمل في السعودية لعام جديد.
وجاء تجديد عقد المحاضرين الآسيويين عكوبة وفطافطة، بعد القناعة بما قدماه خلال إشرافهما على عدد من الدورات التدريبية الآسيوية التي اقيمت العام الماضي في عدة مناطق سعودية.
يشار إلى أن عكوبة سبق وأن تلقى عرضا للعمل في دولة عربية أخرى، دون أن يحسم أمره بشكل نهائي، قبل أن تأتي الشركة السعودية وتقوم بتجديد عقده، مع الابقاء على خيار قبوله بالعرض الخارجي الآخر قائما.
نجوم الزمن الجميل في مباراة تكريمية لـ”عقيد” مشجعي الحسين إربد
يستضيف ملعب خماسي نادي الحسين اربد، عند الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس المقبل، مباراة تكريمية لنجوم الزمن الجميل، تجمع فريق هيئة شباب اربد مع فريق جمعية لاعبي الزمن الجميل.
وتأتي هذه المباراة تكريما لروح “عقيد” مشجعي نادي الحسين اربد محمد الشاهر ارشيدات، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل اشهر قليلة.
ويضم فريق هيئة اربد مجموعة من نجوم الشمال القدامى أمثال زيد علوه وكمال الخاروف وأمين رمضان وأحمد صبح وماهر عثمان وفوزي عثمان وغيرهم، فيما يضم فريق جمعية الزمن الجميل لاعبين أمثال راتب الداود ونارت يدج وحسين الشناينة وعصام صادق ورفيق جودت وحمدي سعيد وعامر منيب وخضر بدوان ورياض الدقس وفق ما ذكر مدرب ولاعب الفريق فايز يوسف.
ويعتبر الراحل ارشيدات من المشجعين العاشقين لنادي الحسين اربد منذ سنوات طويلة، حيث كان قريبا من اللاعبين ومحبوبا من الجميع.

كواليس النجوم

• لاعب فريق الرمثا لكرة القدم بشار ذيابات، خضع لعملية غضروف قبل أيام عدة، لمعالجة الإصابة التي عانى منها في الركبة… اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي استعدادا للعودة بأسرع وقت.
• المحترفان في فريق نادي البقعة لكرة القدم المغربي بلال الدنكير والليبي فراس جمعة، انتقلا للإقامة في الفندق على نفقة النادي، بعد إخراجهما من الشقة التي كانا يقيمان فيها، بسبب عدم الالتزام بدفع إيجار الشقة.
• اللاعبان الأردنيان المحترفان في فريق نادي السالمية الكويتي عدي الصيفي وطارق خطاب، حرصا على حضور تدريبي فريق الجزيرة لكرة القدم اللذين أجريا في اليومين الماضيين، استعدادا للقاء فريق الكويت الكويتي اليوم، في إطار كأس الاتحاد الآسيوي.. الصيفي يحرص دائما على متابعة كل وفد رياضي أردني يلعب في الكويت، بل إنه قدم في المشاركة الأخيرة للمنتخب الأولمبي جوائز مالية للاعبين الذين سجلوا الأهداف خلال المباريات.
• محترف أردني في أحد فرق الخليج، أشار إلى أنه يفضل حاليا العودة للعب في الأردن، بسبب رغبته في إكمال دراسته العليا في الجامعة.
• أكثر من لاعب كشف عن التوجه لإرسال إنذارات إلى الأندية لصرف المستحقات خلال مدة محددة أو اللجوء إلى تقديم شكوى… لاعبون أرسلوا فعليا الإنذارات لأنديتهم.
• لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم يوسف أبو جلبوش، تلقى تعاطفا كبيرا من الشارع الرياضي خاصة من جانب جماهير الفيصلي، بعد الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب حتى الموسم المقبل… أبو جلبوش الذي برز بشكل لافت في الفيصلي هذا الموسم، تلقى العديد من الاتصالات والزيارات بعد تعرضه للإصابة الأخيرة أمام الجزيرة في ختام الدوري.
• كل لاعب من لاعبي فريق معان، وبحسب العقد المبرم بينه وبين النادي، سيحصل على مكافأة مالية قيمتها 500 دينار، بمناسبة الصعود لمصاف أندية المحترفين، مع احتمالية رفع قيمة المكافأة من قبل النادي في حال نجحت الإدارة في توفير موارد مالية.. إدارة معان وجماهير النادي لعبا دورا مهما في صعود الفريق للمحترفين في إنجاز تاريخي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock