آخر الأخبار

69 % يؤيدون تركيب كاميرات أمام مدارس البنات

عمان – الغد- أظهر استفتاء أجرته نقابة المعلمين الأردنيين اخيرا على موقعها الإلكتروني حول تركيب كاميرات مراقبة أمام مدارس البنات، أن 8ر68 بالمئة من المشاركين في الاستفتاء ايدوا هذه المبادرة لاعتقادهم انها تحد من الظواهر السلبية أمام المدارس من تجمهر واستعراض بالسيارات الخاصة.

وقال الناطق الاعلامي باسم النقابة أيمن العكور في تصريح صحفي اليوم الاثنين، إن هذه الكاميرات تحد من معاكسات الشباب وتمكن من التعرف عليهم، وتساعد في مراقبة عملية الدخول والخروج للمدارس وضبط الظواهر والممارسات السلبية أمام المدارس الثانوية للبنات.

وبين رئيس فرع نقابة المعلمين في إربد قاسم المصري أن مبادرة كاميرات المراقبة أثبتت فعاليتها بجدارة في بعض المدارس الخاصة التي اعتمدت هذا النظام، ما انعكس بشكل ايجابي على الانضباط في تلك المدارس، مشيرا إلى أن النقابة كانت وما تزال تأمل في حل هذه الإشكالية دون وجود تلك الكاميرات.

وقالت النقابة ان طرح هذا السؤال جاء في اطار البحث عن آليات ووسائل لمنع الظواهر السلبية التي يمارسها البعض أمام مدارس البنات الثانوية سواء بالتجمهر أو التعرض بالألفاظ أو التفحيط بالسيارات، مؤكدة أن نتائج هذا الاستفتاء سيتم إرسالها إلى المعنيين في وزارة التربية والتعليم.

‫3 تعليقات

  1. مهزلة
    اخجلوا من نفسكم واهتموا بالمعلمين و مشاكلهم وخلوا هالامور للحكومة .

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock