أخبار محلية

8 شركات أردنية تُشارك بمعرض لتكنولوجيا المعلومات في تونس

عمان-الغد– تُشارك 8 شركات أردنية عاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات في المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات لإفريقيا (SITIC AFRICA 2018) الذي يقام في تونس خلال الفترة من 10 الى 12 نيسان (ابريل) المقبل.
وتُقيم الشركات الأردنية جناحا خاصا داخل المعرض الدولي، لعرض خبرتها الطويلة في مجال تطوير البنى التحتية نحو زيادة رقمنة الاقتصادات وعقد لقاءات مع رجال وسيدات أعمال من تونس ودول إفريقية، لاسيما وأن الشركات الأردنية نجحت منذ سنوات طويلة في تعزيز مفهوم الاقتصاد الرقمي لدى دول في المنطقة وفي افريقيا والمغرب العربي، فضلا عن دول الخليج العربي. ويعد معرض (SITIC AFRICA 2018)، في نسخته الثالثة منصة دولية للشراكات والتبادلات في تكنولوجيا المعلومات على مستوى القارة الإفريقية. وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج”، الدكتور بشار حوامدة “إن المشاركة الأردنية في المعرض الدولي بتونس تأتي لاستكشاف الفرص وعقد صفقات وشراكات مع شركات تونسية وإفريقية، جنبا الى جنب مع المشاركة في ورش العمل التي تُقام على هامش المعرض لاسيما التي تتحدث عن الشراكات الثلاثية”.
ونوه الدكتور حوامدة الى أن هذه المشاركة تأتي لترويج وتطوير صادرات قطاع تكنولوجيا المعلومات الذي تشرف عليه  جمعية “إنتاج” والتي دعمت القطاع نحو توظيف التكنولوجيا في خدمة قطاعات اقتصادات مختلفة، فضلا عن خبرة الشركات الأردنية الكبيرة في أسواق افريقيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock