حياتنافنون

8 مشتركين يخوضون التحدي في رابع حلقات “the Voice Kids”

عمان- الغد– تأهّل ثمانية مشتركين إلى مرحلة المواجهة في رابع حلقات مرحلة “الصوت وبس” ضمن الموسم الثالث من برنامج “the Voice Kids”.
في هذا السياق، انضم مشترك واحد إلى فريق حماقي، هو أحمد فايد ليصل بذلك عدد مشتركي فريق حماقي إلى 9. وانضم إلى فريق نانسي 3 مشتركين هم هايدي جلال وخالد صادق ويوسف حسن، ليرتفع عدد فريق نانسي إلى 10. من جانبه حصل عاصي على حصّة الأسد بضمه 4 مشتركين هم تمام هلال، كريستوفر حسابو، نور الهدى، والياس بستان، ليصل عدد مشتركي فريقه إلى 12.
في تفاصيل الحلقة ومجرياتها:
انطلقت الحلقة مع تمام هلال (11 سنة) من سورية، مغنياً “دزني” لدريد عواضة، الذي حصل على اللفة الثلاثية، إذ لف له عاصي ونانسي في اللحظة نفسها، تبعهما حماقي. ونجح عاصي بإقناع المشترك بالانضمام إلى فريقه.
وقبل دخول خالد صادق (13 سنة) من مصر، إلى المسرح، عرض عليه ياسر السقاف فيديو يتضمن رسالة مصورة من والده، شجعه فيها على تقديم الأفضل، وغنى المشترك “عالحلوة والمرة” لعبد الغني السيد، فلفت له نانسي، مثنية على أداء الأغنية بشكل مميز.
أما نور الهدى من المغرب التي تعيش في فرنسا، فأشارت إلى أن تتذكر نصائح والدها بأن تثق بصوتها وإمكاناتها، وغنت “إبعد عني عيونك” لياسمين الخيام، فلفت لها نانسي تبعها عاصي، واختارت الانضمام إلى فريق عاصي.
وأطل كريستوفر حسابو (12 سنة) من لبنان ليبهر المدربين بصوته، ويحصل على اللفة الثلاثية بغنائه “شباك حبيبي” للموسيقار الراحل ملحم بركات الذي يعتبره مثاله الأعلى في الفن، ومعرباً عن اعتزازه بأن يؤدي أغنياته على المسرح. وقد لف عاصي منذ البداية، تبعه نانسي ثم حماقي، وانضم إلى فريق عاصي. وغنت هايدي جلال (12 سنة) من مصر “I Surrender” لسيلين ديون (Celine Dion)، بكثير من الثقة وبأداء ملفت، واختارت هايدي الانضمام إلى فريق نانسي. وأدى الياس بستان (14 سنة) من المغرب الذي نشأ في عائلة فنية ووالده فنان تشكيلي، وغنى “ابتعد عني” للفنان الراحل طلاح مداح. وكان عاصي هو الوحيد الذي لف له وفي اللحظة الأخيرة، وانضم بالتالي إلى فريقه.
وغنى يوسف حسن (13 سنة) من مصر “حبيبي وعينيه” للمطرب الراحل محمد فوزي، وهو المشترك الذي نشأ على حب الفن والغناء، وكانت نانسي هي الوحيدة التي لفت له وانضم لفريقها. أما أحمد فايد (12 سنة) من مصر، فقد غنى “حسدوني وباين في عينيهم” لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، واختار الانضمام إلى فريق حماقي.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
40 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock