رياضة محلية

8 لاعبين ولاعبات يتنافسون في بطولة كيا أستراليا المفتوحة للتنس

عمان – الغد – شهدت بطولة كيا أستراليا المفتوحة للتنس، التي تقيمها الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن للعام السادس على التوالي بالتعاون مع الاتحاد الأردني للتنس الأرضي، اختتام فعاليات دور الثمانية الذي تمخض عن تأهل ثمانية لاعبين ولاعبات للدور نصف النهائي، الذي سيقام اليوم الأثنين.
وكانت المباريات التمهيدية التي امتدت على مدار يومين، ما بين الثاني والعشرين والرابع والعشرين من الشهر الحالي، أقيمت في ملاعب الاتحاد الأردني للتنس في المدينة الرياضية، وطغت عليها أجواء مفعمة بالإثارة التي أججها الأداء المتميز من اللاعبين المشاركين.
وترشح كل من سيف عدس لمواجهة محمد العواودة ومحمد العيسوي لمواجهة أيمن الدراهي في النصف نهائي عن فئة الرجال، أما عن فئة السيدات فستلتقي كل من جنا حتاملة مع راما بقاعين وسوار تايه مع أليس معشر، وذلك على الملاعب نفسها.
وشهدت البطولة مشاركة ما يزيد على مائة وعشرين لاعبا ولاعبة من شتى الأعمار، مسجلة مزيداً من النجاح الذي يعزز الصيت الذي اكتسبته في الأعوام السابقة.
وتتيح البطولة لهواة التنس الأرضي في المملكة فرصة التنافس من أجل التأهل والمشاركة في نهائيات البطولة على مستوى العالم، التي ستقام على هامش بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي في مدينة ملبورن الأسترالية، بالإضافة إلى فرصة حضور نهائيات البطولة، أولى البطولات الأربع الكبرى.
يشار إلى أن شركة كيا موتورز كوربوريشن هي الراعي الرسمي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس حتى العام 2013، إذ تواصل وللسنة الحادية عشرة على التوالي رعايتها للبطولة، وتتخذ شركة كيا موتورز من اللاعب العالمي رافاييل نادال سفيرا لها في لعبة التنس الأرضي.
يذكر أن شركة كيا موتورز كوربوريشن قد تأسست العام 1944، كأول شركة مصنعة للسيارات في كوريا (www.kia.com)، وتشتهر بصناعتها لسيارات عالية الجودة متخذة من روح الشباب عنصراً مميزاً لسياراتها.
وتنتج شركة كيا موتورز كوربوريشن أكثر من 2.1 مليون مركبة سنوياً في 13 مصنعاً وخط تجميع منتشرة في ثماني دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 172 دولة، وتوظف كيا اليوم أكثر من 44000 موظفا عالميا، أما عائداتها فتتجاوز العشرين مليار دولار أميركي.
وتعتبر شركة كيا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم.
ويجسد شعار الشركة “القدرة على الإدهاش” التزام شركة كيا عالمياً بتجاوز توقعات عملائها من خلال إضافة عنصر الابتكار على سياراتها باستمرار.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock