الحوت

يوم مليء بالمفاجآت كسابقه، فحاول أن تمسك زمام الأمور ولا تتهور بقراراتك يا صديقي الحوت، كما أن شعورك بالتعب سيبقى مسيطرا عليك وقد تتواصل وعكتك الصحية فتوخّ الحذر. قد تسوء العلاقة أكثر بينك وبين شريك حياتك في المساء، ولكن امش بالمثل القائل “اذا ما كبرت ما بتصغر”.

نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 6 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 6 من 10

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock