شركات وأعمال

95 عاما على تأسيس “إم جي”

عمان- أقامت MG Motor Jordan” إم جي موتور” في الأردن مؤخرا حفلا رسميا كبيرا بمناسبة افتتاح صالة عرض لها بالتزامن مع الذكرى 95 لتأسيس العلامة البريطانية الشهيرةMG في العام 1924.
وحضر حفل العشاء الذي أقيم في فندق الفورسيزونز كبار الشخصيات من رجال الدولة والبرلمان، وسياسيون ورجال أعمال وإعلام ومؤثرين وعملاء MG في الأردن.
وتخلل الحفل عرضا ضخما لأحدث سيارات MG 2020، التي تسعى من خلالها إم جي لتوفير منتجات مبتكرة تتميز بجودة واعتمادية عالية لسائقي سيارات MG ،بمواصفات أمان عالية مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية والتصاميم المبهرة. وقال المدير العام لشركة إم جي موتور في الأردن المهندس محمد عمر شاهين في كلمته التي ألقاها في الحفل:”إن توسع محركات إم جي موتور في العالم بشكل سريع خلال 95 عاما منذ انطلاقها ببريطانيا العام 1924 ولغاية الآن وافتتاح فرع كبير لها في المملكة يمثل شهادة واضحة على صمودها القوي أمام اختبارات الزمن بثبات ونجاح باهرين على مر السنين.”
وأضاف شاهين :” أثبتت MG Motor البريطانيه طوال 95 عاما قدرتها على التكيف مع متطلبات العصر وتفردها بتقديم سيارات رياضية فارهة ومتعددة الاستخدام فخمة تعكس تاريخ علامة MG التجارية، وتجسدت في كل موديلاتها لتحقق أرقاما قياسية من حيث الكفاءة والتصميم وتتوسعها في أسواق عالمية منها الأردن”.
وحققت إم جي الإقليمية مبيعات قياسية بلغت 3000 سيارة خلال الشهر الماضي من خلال الجيل الجديد المتطور من سيارات إم جي، والتي تتضمن باقة غنية بالخصائص الراقية والمميزة. وتزامن حفل افتتاح صالة العرض لسيارات إم جي الأردن مع إطلاق نموذجي HS وRX8 الجديدتين، اللتين تعدان الأحدث في فئتهما وتتمتع بمواصفات عالية وتقنية مميزة بأسلوب مذهل يجمع بين الديناميكية والأناقة والرفاهية البريطانية.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock