إعادة تأهيل دخلات وممرات المشاه في مدينة عجلون

من اعمال الصيانة
من اعمال الصيانة
بدأت بلدية عجلون الكبرى بإعادة تأهيل وصيانة الدخلات والممرات المخصصة للمشاه في مدينة عجلون بغية الحفاظ على سلامة المواطنين وتسهيل الوصول إلى منازلهم .اضافة اعلان

وقال رئيس البلدية حمزة الزغول بأن  المشروع يشمل تبليط الادراج  المخصصة للمشاة واعادة تأهيل الدخلات الضيقة التي لا تستطيع الآليات دخولها  في الاحياء السكنية بمنطقة عجلون الأمر الذي من شأنه الحفاظ على سلامة المواطنين واضفاء مظهر جمالي على المنطقة في سبيل الحفاظ على طابع مدينة عجلون المميز .

واضاف الزغول يأتي تنفيذ مثل هذه المشاريع انطلاقا من خطط البلدية الرامية إلى تقديم خدمات فضلى للمواطنين ، مشيرا إلى أن هذه الدخلات مضى عليها زمن طويل دون  اي أعمال تحسين واصبحت بحاجة لإعادة إنشاء بما يتلالم وطبيعة المدينة السياحية .

ودعا الزغول المواطنين التعاون التام مع البلدية بتسهيل عمل المقاول المنفذ للمشروع ليتم إنجازه في أسرع وقت ممكن ليتسنى للبلدية المباشرة بمشاريع خدمية أخرى  .

من جانبه بين مدير منطقة عجلون حمزة الصمادي بأن كوادر المنطقة الإدارية والفنية تتابع تنفيذ أعمال الصيانة والتبليط اولا باول لضمان إتمام الأعمال وفق المواصفات الفنية والشروط المطلوبة .