"اتحاد المستشارين" يقدم خدمات التصميم والإشراف للمرحلة الثانية لـ"العبدلي"

جانب من توقيع اتفاقية مجموعة اتحاد المستشارين وشركة العبدلي للإستثمار والتطوير- (من المصدر)
جانب من توقيع اتفاقية مجموعة اتحاد المستشارين وشركة العبدلي للإستثمار والتطوير- (من المصدر)

عمان -الغد- وقعت مجموعة اتحاد المستشارين اتفاقية خدمات هندسية مؤخراً مع شركة العبدلي للاستثمار والتطوير تقوم خلالها المجموعة بتقديم خدمات تدقيق التصميم الهندسي والمعماري وخدمات إعداد العطاءات، بالإضافة إلى خدمات الإدارة والإشراف على عمليات الانشاء لأعمال البنية التحتية الرئيسية من المرحلة الثانية من المشروع، أعمال البنية التحتية النهائية للقسم الثاني من المرحلة الأولى من مشروع العبدلي، الوسط الجديد لمدينة عمان.اضافة اعلان
ووقع الاتفاقيّة عن شركة العبدلي للاستثمار والتطوير الرئيس التنفيذي المهندس جورج عميرة، وعن مجموعة اتحاد المستشارين الرئيس التنفيذي المهندس سعيد أبو جابر، وبحضور ممثلين عن الجهتين.
وقال أبو جابر أثناء التوقيع "سنقوم بتسخير كافّة الإمكانات والمهارات التي نملكها كمجموعة اتحاد المستشارين لخدمة هذا المشروع الحيوي والذي يمثل الوسط الجديد للعاصمة عمان وكلنا فخر أن نكون جزءا من تنفيذ هذا الصرح الوطني الشامخ الذي سيكون بلا شك نقطة جذب اقتصادية وسياحية مهمة في العاصمة الأردنيّة".
وأضاف "تتميّز مجموعة اتحاد المستشارين بكونها إحدى الشركات الهندسية الرائدة التي تقدم خدمات استشارية متكاملة وحلولا هندسية خلاقة، وبحيث أصبحت الشريك المفضّل للتنمية في الكثير من الدول التي تعمل بها. كما تسعى من خلال عملها للمحافظة على القيم المؤسسية  التي كانت وما تزال هي الثوابت الرئيسية خلال مسيرة عمل مهنية طويلة حيث أن الشراكة الحقيقية هي بداية أي عمل هندسي ناجح ومميز ".
في السياق ذاته عبّر عميرة عن سعادته بالشراكة مع مجموعة اتحاد المستشارين بصفتها من كبريات الشركات المحلية ذات السمعة الإقليمية والعالمية المرموقة في مجال التصميم والإشراف الهندسي. وقال "نتطلّع قدماً الى العمل مع مجموعة اتحاد المستشارين، وكلّنا ثقة بأن هذه الشراكة ستتماشى مع ريادة وخصوصيّة هذا المشروع".
وأوضح "أن مشروع العبدلي يضم بنية تحتية متطورة على مختلف الأصعدة كما يوفّر حلولا للطاقة المركزية وأنظمة صديقة للبيئة وتوفير في استخدامات الطاقة بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى".
وتعتبر مجموعة اتحاد المستشارين من كبريات الشركات الهندسية الاستشارية حيث تقدم حلولا متكاملة لقطاعات واسعة من الأعمال بما فيها الأبنية والعمارة والتخطيط الحضري وتنسيق المواقع وأعمال التصميم الداخلي، الطرق والجسور والأنفاق، النقل والمرور، المياه والصرف الصحّي والبيئة، السدود والمنشآت المائية. وتضمّ مجموعة اتحاد المستشارين ما يقارب الـ500 موظف من ذوي الكفاءات المهنية العالية والخبرات المتخصصة في قطاع الاستشارات الهندسية وإدارة المشاريع الكبرى. هذا وتنتشر أعمال المجموعة في مناطق جغرافية واسعة متعددة لتشمل الدول العربيّة وافريقيا وآسيا الوسطى.