البنك العربي يكرّم موظفيه المتطوعين في برنامج "معا" للمسؤولية الاجتماعية

رئيس مجلس إدارة البنك العربي صبيح المصري يتوسط موظفي البنك العربي المكرمين - (من المصدر)
رئيس مجلس إدارة البنك العربي صبيح المصري يتوسط موظفي البنك العربي المكرمين - (من المصدر)

عمان -الغد- أقام البنك العربي مؤخراً حفلاً خاصاً في مبنى الإدارة العامة للبنك تقديراً للدور المميز الذي يقوم به المتطوعون في برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً".اضافة اعلان
 وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة البنك العربي صبيح المصري والمدير العام التنفيذي نعمة صباغ ونائب المدير العام التنفيذي الآنسة رندة الصادق وعدد من مدراء الأقسام والموظفين.
 وشهد الحفل تكريم فريق متطوعي البنك العربي الذين شاركوا خلال العام بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي في العديد من المجالات منها: الصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر والتعليم ودعم الأيتام.
وفي كلمته خلال الاحتفال، عبر صباغ عن تقديره واعتزازه بالجهود المتميزة التي بذلها فريق متطوعي البنك العربي خلال العام الماضي، وقال السيد صباغ: "إن العمل التطوعي هو من أرقى نماذج الاستثمار المجتمعي، فهو يدمج العمل الفردي ضمن عملٍ جماعي بشكل يقوي المجتمع ويعزز أواصره من خلال بث الروح الإيجابية وشحذ الإرادات والهمم". وأضاف:" إن ريادة البنك العربي اليوم لم تعد تقتصر على إنجازاته ونجاحاته على صعيد الساحة المصرفية المحلية والإقليمية فحسب، بل إنها تقترن كذلك بفاعلية أثره ودوره المجتمعي والتنموي على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والذي يشكل العمل التطوعي المؤسسي أحد ركائزه الأساسية".
وحول مشاركة موظفي البنك ضمن فعاليات البرنامج خلال العام 2017، قال السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج: "ارتفع عدد المبادرات المجتمعية التي نفذها متطوعو البنك العربي خلال العام المنصرم لتصل إلى 61 مبادرة بمشاركة 432 موظفا من مختلف الدوائر والأقسام، كما بلغ عدد المشاركات التطوعية 1061 مشاركة". وأضاف: "بلغ عدد المستفيدين من الأنشطة والمبادرات المجتمعية التي دعمها البنك خلال العام في إطار جهوده المتعلقة بالاستدامة ما يقارب 207000 مستفيد من مختلف الفئات عبر المملكة".