"التكنولوجيا" وأزبكية عمان يقيمان الأيام الثقافية في الجامعة

عمان- تنطلق في جامعة العلوم والتكنولوجيا صباح غد فعاليات الايام الثقافية، والتي تستمر حتى نهاية الاسبوع، بالتعاون مع خزانة الكتب ـ ازبكية عمان.
وتشهد الايام الثقافية الى جانب احتفالها في "شهر الكتاب" كما اطلقت عليه أزبكية عمان، معرضا للكتب يشتمل على آلاف العناوين والنسخ المنتقاة في مختلف مناحي المعرفة، ستعرض في خيمة الكتاب بساحة مكتبة الجامعة، بحيث تبدأ الاحتفالية يوميا منذ التاسعة صباحا وحتى الثالثه مساء.اضافة اعلان
كما تشتمل الايام الثقافية على ندوات وأمسيات وعرض مسرحي، ففي اليوم الاول، سيفتتح معرض الكتاب في التاسعة صباحا، يلي ذلك ندوة بعنوان "حوار ساخن ساخر"، للكاتب الساخر كامل نصيرات في قاعة الاندية، وعند الساعة الثانية عشرة
سيتحدث د. علي الخولدة عن "الحياه السياسيه والديموقراطيه في الاردن" في القاعة نفسها.
ويشهد يوم الاثنين، صباحية قصصية عند الحادية عشرة تشارك فيها القاصتان: سامية العطعوط وجميلة العمايرة، تليها في الثانية عشرة محاضرة حول التاريخ، لمعاذ بني عامر.
ويحاضر وائل بيطار صباح الثلاثاء عن القراءة ونقل تجربة الكتابة، يلي ذلك عرض مسرحي بعنوان أعراس آمنة عن رواية الكاتب ابراهيم نصر الله بالعنوان نفسه، ومن اخراج الدكتور يحيى البشتاوي.
اما يوم الاربعاء، فيقدم الشاعران أنور الأسمر ومحمد قاسم أصبوحة شعرية، تليها يوم الختام أصبوحة شعرية لاكرم الزعبي وحسن البوريني وعمر ابو الهيجاء وماهر الاصفر وغازي الذيبة، تليها محاضرة حول الثقافة الدينية لمحمد خير العمري.