"الفوسفات" تتبرع للهيئات الخيرية في محافظة معان

معان –الغد - قدمت شركة مناجم الفوسفات الأردنية أمس في معان دعما ماليا للهيئات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني العاملة في محافظة معان، بهدف تمكينها من القيام بدورها وتحقيق أهدافها ورفع سوية أدائها بما ينعكس على الواقع التنموي لمجتمعات المحافظة.اضافة اعلان
وقال مدير تنمية المجتمع المحلي في الشركة ماجد اللوانسة لوكالة (بترا) أمس إن الشركة قدمت دعما ماليا لثلاثين هيئة ومنظمة في مختلف مناطق محافظة معان، وبقيمة 77 ألف دينار موزعة على تلك الهيئات، وذلك ضمن إطار المسؤولية المجتمعية التي تتبناها الشركة.
وأضاف اللوانسة أن شركة الفوسفات تؤمن بدورها الاقتصادي والاجتماعي وتولي اهتماما بالغا لتطوير كفاءة وجودة التشغيل وفي ذات الوقت تؤمن بضرورة خدمة المجتمع المحلي، وتعزيز مؤسسات المدنية، وخصوصا في مواقع العمل والإنتاج التابعة للشركة في محافظة معان.
وبين أن شركة الفوسفات جزء من التنمية الوطنية التي ترفد الاقتصاد الوطني وتعزز موارده وتوفر فرص العمل لأبنائه، مؤكدا على حرص الشركة على دعم مختلف المؤسسات والمنظمات في محافظة معان والتي تسهم بدورها في تحسين الواقع المعيشي لأبناء المحافظة في مختلف المناطق.
وجاء توزيع الدعم في مبنى محافظة معان بحضور محافظ معان الدكتور غالب الشمايلة ومدير شرطتها العقيد عمر الخضير إلى جانب ممثلي الهيئات الخيرية في محافظة معان.