القدرة لتجارة السيارات الوكيل الجديد لـ"إيسوزو" بالمملكة

الرئيس التنفيذي لشركة القدرة لتجارة السيارات محمد عليان (وسط) على هامش المؤتمر الصحفي أمس-(تصوير: محمد ابو غوش)
الرئيس التنفيذي لشركة القدرة لتجارة السيارات محمد عليان (وسط) على هامش المؤتمر الصحفي أمس-(تصوير: محمد ابو غوش)

عمان - الغد - أعلنت شركة القدرة لتجارة السيارات عن انطلاق أعمالها وحصولها على حق الامتياز التجاري والحصري لتمثيل علامة إيسوزو في سوق المملكة.اضافة اعلان
كما أعلنت عن تدشينها لمعرض ايسوزو الجديد الكائن في منطقة شارع مكة والمعزز بمركز خدمة متخصص ومتكامل في منطقة البيادر.
وجاءت انطلاقة الشركة بموجب اتفاقية التوكيل الحصري التي وقعتها مؤخراً مع شركة ايسوزو اليابانية، لتكون عبرها الوكيل والموزع المعتمد لسيارات ايسوزو في المملكة.
وجاء هذا الإعلان ضمن مؤتمر صحفي عقدته الشركة أمس بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام، تبعه حفل إطلاق رسمي شهد استعراضاً لأحدث خطوط سيارات البيك أب D-Max التي تعيد تعريف مفهوم المتانة والقوة والتحمل، فضلاً عن استعراض آخر خطوط إنتاج الشاحنات من سلسلة N للنقل التجاري بما فيها شاحنات NPR.
وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للشركة، محمد عليان: "إننا فخورون بالاحتفاء بهذه الانطلاقة لمسيرة شركة القدرة لتجارة السيارات، والتي تمثل أحدث استثماراتنا المحلية في قطاع تجارة السيارات والمركبات، وتحديداً في قطاع الشاحنات الخفيفة والثقيلة والمركبات التجارية من خلال تمثيلنا الحصري لعلامة ايسوزو اليابانية الرائدة عالمياً في مجال إنتاج الشاحنات والمركبات وصاحبة التاريخ العريق في هذه الفئة من السيارات".
كما أكد عليان الالتزام التام بالبناء على بصمة علامة ايسوزو المميزة بمزيج من المعايير العالمية والمواصفات الرائدة، بالإضافة للخبرة التي تتمتع بها المجموعة في مجال تقديم أفضل الخدمات الراقية وعالية المستوى للزبائن.
كما ركز عليان على أهمية الموارد البشرية التي تمتلكها المجموعة والقدرات التي تتمتع بها وأهميتها، مشيرا إلى التدريب والتأهيل الذي توليه المجموعة في هذا المضمار للموارد البشرية لتوفير أفضل الخدمات للعملاء.
كما قال عليان إن اختيار شركة ايسوزو جاء بعد دراسة ومسوحات قامت بتنفيذها في السوق الأردني بين وكلاء السيارات؛ حيث ارتأت أن مجموعة عليان تمتلك كخبرة تمتد لأكثر من 50 عاما في قطاع السيارات، مشيرا الى قدرات المجموعة على تقديم الخدمات المميزة والكفاءات التي تمتلكها من ابناء الوطن.
وحول سيارات "ايسوزو" قال عليان ان المجموعة تمتلك الخبرات والكفاءات اللازمة للحصول على حصة سوقية مميزة عبر منتجات ايسوزو التي تلبي متطلبات العملاء من المزارعين والقطاعات المهنية والحرفية المختلفة وكذلك قطاع الانشاءات.
كما توجه عليان بالنيابة عن مجلس الإدارة بخالص الشكر لشركة ايسوزو موتورز اليابانية لثقتها التي وضعتها بنا والتي نعتز بها، ولدعمها المتواصل الذي نقدره، متطلعين قدماً نحو شراكة مثمرة ومستدامة تعزز مكانة علامة ايسوزو.
واختتم عليان حديثه قائلاً: "كرسنا عبر معرض ايسوزو الجديد والمتطور كافة إمكاناتنا ابتداءً من مرافق الخدمات ووصولاً لفريق العمل المؤهل بالكامل والمدرب تدريباً عالياً، وذلك ليس فقط لخدمة زبائن وعشاق علامة ايسوزو في الأردن، بل والتفوق على توقعاتهم".
وردا على استفسارات الصحفيين حول الصيانة والأسعار التي سيتم طرحها في السوق من قبل شركة القدرة لتجارة السيارات صاحبة حق الامتياز التجاري والحصري لتمثيل علامة ايسوزو في سوق المملكة، أكد عليان أن المجموعة ستوفر أفضل الخدمات وبأسعار منافسة، مشيرا إلى أن المجموعة ستضع خبراتها كمستشار للعملاء عبر إرشادهم وتوجيههم لأفضل عروض البيع من سيارات ايسوزو.
من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة ايسوزو اليابانية، تكانوبو فوروتا: "إنه من دواعي سرورنا أن نحتفل بانطلاقة شراكتنا الجديدة مع السادة شركة القدرة لتجارة السيارات، شريكنا الاستراتيجي وممثلنا الوحيد في السوق الأردنية، ونحن على أتم الثقة بمجلس إدارة الشركة، وهم من أصحاب الخبرة الواسعة والمعرفة الراسخة في مجال أعمال السيارات والمركبات وبيعها وخدماتها محلياً واقليمياً، والتي ودون أدنى شك ستساهم في تمكين شركة القدرة من تحقيق النجاح الذي نصبو إليه لعلامة ومنتجات ايسوزو في السوق الأردنية الواعدة، والتي تعتبر مركزاً اقليمياً مهماً للتجارة والصناعة".
ومع افتتاح معرض شركة القدرة لتجارة السيارات، بالإضافة لمركز الصيانة التابع لها، ستباشر الشركة بتقديم خدماتها ليتمكن الزبائن من جميع أنحاء المملكة من التمتع بتجربة ايسوزو بكامل أبعادها التي يأتي على رأسها الالتزام التام بتقديم أفضل المنتجات والخدمات، وبتشكيل علاقات وشراكات راسخة لتكون بمثابة مثال يحتذى به.
وتعود جذور شركة ايسوزو موتورز إلى العام 1916 حيث تأسست حينذاك، ما جعل منها واحدة من أقدم الشركات المصنِّعة للمركبات في اليابان، كما مكنها من امتلاك مسيرة مهنية هي الأطول في هذا المجال.
وتعد ايسوزو اليوم شركة رائدة عالمياً في إنتاج المركبات التجارية والشاحنات وذلك نظراً لاعتمادها في صميم عملها على مبدأ "الابتكار والتصميم دون مساومة"، هذا فضلاً عن كونها باتت المصنع الأكبر في العالم لمحركات الديزل. وتسعى ايسوزو من خلال قوتها التكنولوجية وانتشارها الواسع في أكثر من 100 دولة إلى اكتساب المزيد من ثقة الناس حول العالم.