باخرة ‘‘MSC Fantasia‘‘ السياحية ترسو على موانئ العقبة بعد غد

الباخرة MSC Fantasia
الباخرة MSC Fantasia

عمان- الغد- ترسو الباخرة الايطالية MSC Fantasia العملاقة على شواطئ العقبة بعد غد الخميس وعلى متنها نحو 3500 سائح من جنسيات اوروبية متعددة، وذلك ضمن البرنامج السياحي للباخرة في عدد من دول ومدن العالم.اضافة اعلان
وقالت المدير المنتدب لشركة سانتافيه للسياحة والسفر رانيه وليد قعوار ان "الشركة حصلت على الوكالة الحصرية لشركة MSC Cruises العالمية، حيث تعتبر هذه الرحلة الاولى من خلال شركة سانتافيه للسياحة والسفر الى مدينة العقبة".
واوضحت قعوار أن شركة MSC Cruises تعتبر من اكبر وافضل الشركات العالمية التي تنظم رحلات بحرية حول العالم، لافتة الى ان شركة MSC Cruises لديها اسطول من البواخر السياحية وتعتبر باخرة MSC Fantasia من اكبر البواخر لديها.
وبينت قعوار ان باخرة MSC Fantasia العالمية تحمل على متنها حوالي 3500 سائح من جنسيات اوروبية مختلفة، مشيرة الى ان الباخرة تتسع لحوالي 4500 سائح.
واشارت قعوار إلى ان السياح القادمين على متن الباخرة يستعدون لبرنامج رحلات سياحية موزع على أبرز المواقع السياحية والاثرية، ومنها مدينة البترا الاثرية ومدينة العقبة.
واضافت قعوار ان الاردن يتميز بمواقع سياحية مختلفة، وتنوع سياحي مختلف في المنطقة، حيث ان الشركة تسعى وخلال الرحلات السياحية البحرية الى استقطاب اكبر عدد من السياح حول العالم الى الاردن والتعريف بالمواقع السياحية والاثرية في المملكة، ووضع الاردن على خارطة السياحة العالمية.
وبينت قعوار أن شركة سانتافيه للسياحة والسفر ستعمل على وضع خطط واستراتيجيات مستقبلية من شأنها استقطاب السياح الى المملكة واستهداف اسواق اجنبية واوروبية، مشيرا الى ان مدينة العقبة ستشهد وخلال الفترة المقبلة الكثير من الرحلات البحرية للسياح بعد حصول شركة سانتافيه على الوكاله الحصرية لشركة MSC Cruises .
يذكر ان شركة سانتافيه للسياحة والسفر تأسست العام 2016، ومن ابرز اهدافها هو العمل على استهداف الاسواق العالمية والتعريف بالمواقع السياحية والاثرية في الاردن، والعمل على المساهمه بالنهوض بالقطاع السياحي وتنويع انطاط السياحة في المملكة.
وتعتبر شركة MSC Cruises شركة رائدة في مجال الرحلات البحرية في البحر الأبيض المتوسط وجنوب أفريقيا والبرازيل، حيث يبحر اسطول الشركة على مدار السنة في البحر الأبيض المتوسط، ويقدم مجموعة واسعة من المسارات الموسمية في شمال أوروبا والمحيط الأطلسي والكاريبي وكوبا وجزر الأنتيل وأميركا الجنوبية وجنوب أفريقيا ودبي وأبو ظبي وبني ياس حيث نقلت ما يقارب 1.67 مليون سائح حتى العام 2014.
وتضم MSC اسطولا من البواخر يصل عددها حوالي 13 باخرة سياحية، اصغر باخرة تحمل 2500 سائح واكبر باخرة تحمل ما يقارب 5 الاف سائح، حيث ستعمل الشركة وضمن خططها المستقبلية خلال الاعوام الـ 10 المقبلة على بناء بواخر ذكية، اضافة الى بواخر تحمل على متنها حوالي 7 الاف سائح.