"تطوير الأعمال" يوفر 15 وظيفة مع مبادرة "الغد"

عمان – الغد- أعلن مركز تطوير الأعمال عن شراكته في مبادرة "الغد" للتشغيل والتي اطلقت يوم السبت الماضي، وكانت تحت شعار"قلل ربحك للتشغيل".اضافة اعلان
وأكد المركز توفير 15 وظيفة إدارية في 4 محافظات يتواجد فيه مكاتب له وهي (إربد، عمان، المفرق، الطفيلة).
وأكد رئيس مركز تطوير الأعمال والمدير التنفيذي، نايف إستيتية، عن استعداد المركز لتدريب ألفي شاب وشابة مجانا لمدة اسبوعين وذلك حتى نهاية 2016 للمؤسسات الراغبة في كافة محافظات المملكة والتي سينظمها المركز ضمن برنامج" سند" بالتعاون مع الوكالة الكندية للتنمية.
ولفت استيتية الى أن مبادرة "الغد" تمثل حلقة مهمة من قبل هذه المؤسسة الإعلامية لمساندة الشباب بهدف المشاركة بين الجميع لتوفير أكبر قدر من الوظائف.
كما تم الاتفاق مع استيتية وكجزء من مبادرة "الغد" انشاء موقع إلكتروني متخصص بالوظائف ليكون نقطة التقاء وتشبيك بين الشباب الراغبين في الحصول على فرص العمل وبين الشركات التي يتواجد لديها فرص للشباب الأردني.
كما تم الاتفاق وكجزء من التعاون بين مركز تطوير الأعمال بعمل يوم وظيفي في كل المحافظات ليكون نقطة التقاء بين الشركات الكبرى والشباب في كل محافظة ممن يبحثون عن العمل.
وكان عدد من المؤسسات انضم إلى مبادرة الغد للتشغيل منذ انطلاقتها، وأعلنت كل من شركة زين، وغرفة صناعة عمان، وكابيتال بنك، وفارمسي ون، وسنترال غاز، وغرفة تجارة عمان، وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية "انتاج"، ورجل الأعمال المهندس موسى الساكت انضمامها للمبادرة.