تكريم "العربي الإسلامي الدولي" لدعمه "الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين"

سمو الامير الحسن بن طلال يقدم الدرع التقديري للدكتور محسن أبو عوض- ( من المصدر)
سمو الامير الحسن بن طلال يقدم الدرع التقديري للدكتور محسن أبو عوض- ( من المصدر)

عمان- الغد- كرم صاحب السمو الملكي، الأمير الحسن بن طلال، الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين، البنك العربي الإسلامي الدولي لمساندته ودعمه للمشاريع الطبية الإنسانية والخيرية التي تقدمها الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين.

اضافة اعلان

جاء ذلك بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية والسفيرين الإماراتي والكويتي في عمان، ورئيس وأعضاء مجلس أمناء الجمعية ورؤساء مجالس ومديري الشركات والبنوك الداعمة، والضيوف من المتبرعين وأصدقاء الجمعية.

ويأتي هذا التكريم انطلاقا من إيمان البنك العربي الإسلامي الدولي بدعم جهود مؤسسات التنمية الاجتماعية ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها.

ومن جهته، أكد مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي، إياد العسلي، حرص البنك على تفعيل رسالته ودوره في خدمة المجتمع المحلي بمختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية من خلال دعمه للجمعية  لتحقيق أهدافها النبيلة والخيرة لتوفير الخدمات الصحية الأولية من فحوصات وعلاجات للمرضى الفقراء في مراكز الجمعية الصحية المتواجده بالمخيمات وبأسعار رمزية لجميع المرضى المحتاجين.

وفي ختام الحفل، سلم سمو الأمير الحسن الدروع التقديرية للداعمين، ومن ضمنهم البنك العربي الإسلامي الدولي؛ حيث استلم الدرع الدكتور محسن أبو عوض رئيس قطاع الأعمال والاستثمار، معرباً سموه عن شكره وتقديره لدعم البنك المستمر ورعايته الموصولة ومتابعته الحثيثة لمختلف المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين.