مسيرة احتفالية بيوم السياحة العالمي في 13 الحالي

محمد أبو الغنم

عمان- نظمت الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة مؤتمرا صحفيا أمس للمشاركة في المسيرة الاحتفالية بيوم السياحة العالمي 2018 تحت عنوان: "التحول الرقمي".اضافة اعلان
ودعت الجمعية، خلال المؤتمر، إلى المشاركة في الاحتفالية، التي ستقام يوم السبت الموافق 13 تشرين أول (أكتوبر) الحالي، بعنوان: "السير عبر الزمن من الماضي إلى الحاضر"، وهي نزهة ثقافية موجهة إلى القطاع السياحي والقطاعات الأخرى المساندة؛ حيث تبدأ الرحلة من دوار باريس في منطقة جبل اللوبيدة إلى منطقة العبدلي الحديثة.
وتهدف المسيرة إلى الجمع بين قطاع السياحة والقطاعات الأخرى المساندة إلى هذا القطاع الذي يهدف إلى التعريف بأهمية السياحة ومقوماتها على الصعيد المحلي.
وتسعى الجمعية من خلال تنظيم "النزهة" إلى وضع المملكة على الخريطة الدولية لتأخذ مكانا بين الدول الأخرى المحتفلة على لائحة منظمة السياحة العالمية.
وقال رئيس الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة، عوني قعوار، خلال المؤتمر إن الجمعية تعمل على دعم القطاع السياحي بكافة الإمكانيات من خلال تحسين التجربة السياحية في الأردن.
وأكد قعوار  أن عمل الجمعية وأعضاءها يشكل حوالي 70 % من إجمالي السياحة الوافدة إلى المملكة، إضافة إلى رفع مستوى العمل في القطاع السياحي من خلال عدة نشاطات ومن خلال نشر استراتيجيات للعمل.