"مياهنا" توزع جوائز مسابقة "فكّر وعبّر وبالميّه وفر"

عمان - وزعت شركة مياه الاردن "مياهنا" 35 جائزة على مستحقيها من طلاب المرحلة الأساسية في مديريتي قصبة مادبا ولواء ذيبان لفوزهم في مسابقة "فكّر وعبّر وبالميّه وفر".اضافة اعلان
وتهدف المسابقة، التي أطلقتها "مياهنا" الشهر الماضي في محافظة مادبا، إلى توعية الطلبة والأهالي بالوضع المائي في الأردن، ودورهم بالحفاظ على المياه واستخدامها بكفاءة. وبينت المسابقة أهمية الحفاظ على خزان المياه والعوامة والتأكيد على صيانة شبكات المنازل الداخلية للحد من هدر المياه.
واكد مدير إدارة الموارد البشرية في الشركة ناصر النابلسي، خلال الحفل الذي أقيم في مدرسة الأميرة بسمة أمس، أهمية "إحداث التغيير المنشود في سلوك المجتمع في المياه من خلال الطفل"، مشددا على رفع مستوى خدمة المياه والصرف الصحي والوصول إلى مستوى الخدمة المقدمة في عمان من خلال رفع كفاءة العاملين ورفدهم بالأدوات والمعدات المناسبة.
من جهته، طالب مدير تربية قصبة مادبا سعيد الرقب إدارة المناهج في وزارة التربية والتعليم، بالاهتمام بموضوعات المياه وطرق الحفاظ عليها، وتخصيص دليل إرشادي ضمن الكتب المدرسية للوصول إلى ثقافة مجتمعية في التعامل مع المياه.
وقدمت طالبات مدرسة الأميرة بسمة الثانوية للبنات أغنية "الماء" لحث الأسرة على الحفاظ على المياه واستخدامها بكفاءة، فيما عرضت طالبات مدرسة الملك عبدالله للتميز فقرة تمثيلية تناولت نظافة خزان المياه والصيانة.-(بترا)