الخطوط القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى عمّان اعتبارا من الأسبوع المقبل

الخطوط القطرية
الخطوط الجوية القطرية
أظهر الموقع الرسمي للخطوط الجوية القطرية، أن الناقلة الوطنية لدولة قطر، ستزيد عدد الرحلات اليومية التي تقوم بتسييرها من الدوحة إلى عمان، إلى 35 رحلة أسبوعية اعتبارا من الأسبوع المقبل، وبمعدل يتراوح ما بين 4 إلى 6 رحلات يومية، مقارنة بنحو 25 رحلة في المتوسط أسبوعيا خلال الفترة الماضية.اضافة اعلان
وتأتي هذه الزيادة في عدد الرحلات اليومية بين الدوحة وعمّان، لتلبية الطلب المتزايد على السفر عبر الخطوط القطرية خلال عطلة الصيف، حيث يسافر معظم أفراد الجالية الأردنية في قطر إلى الأردن لقضاء إجازاتهم السنوية في ربوع الوطن.
وتشهد فترة الصيف طلبا كبيرا على السفر، حيث تعطل المدارس والجامعات في قطر، وتتجه أعداد كبيرة من القطريين والمقيمين للسفر إلى الخارج لقضاء إجازاتهم السنوية.
وسيستمر الزخم في رحلات الطيران بين الدوحة وعمّان طيلة فترة الصيف إلى حين انتهاء فترة الإجازات السنوية وعودة دوام المدارس والجامعات.
ويناهز تعداد الجالية الأردنية التي تعيش في قطر حاليا، 70 ألفا، يعمل معظمهم في القطاع المالي والمصرفي وشركات العقار والمقاولات وقطاع الضيافة والسياحة وشركات الخدمات وتقنية المعلومات، إلا أن غالبية أفراد الجالية الأردنية تعمل في قطاعي التعليم والصحة.
وأشار بيان صادر عن الخطوط الجوية القطرية اليوم الاثنين، إلى قيامها بنقل ما يزيد عن 18.5 مليون مُسافر عبر 150 وجهة، ضمن شبكة وجهاتها العالمية خلال العام الماضي.- (بترا)