إبراهيموفيتش: الأمر يعود لي بشأن المشاركة في المونديال

كارسون - اعتبر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش أن عودته إلى منتخب بلاده للمشاركة في مونديال كرة القدم 2018 في روسيا مسألة يعود القرار بشأنها إليه وحده، وذلك في تصريحاته الأولى بعد انضمامه إلى نادي لوس انجليس غالاكسي الاميركي.اضافة اعلان
وكان النجم المخضرم البالغ من العمر 36 عاما، قد اعتزل اللعب دوليا بعد كأس أوروبا 2016. إلا أن الأسئلة عن احتمال عودته بدأت تطرح منذ تأهل منتخب بلاده الى المونديال الروسي الذي يقام بين 14 حزيران (يونيو) و15 تموز (يوليو) المقبلين، بعد التفوق على إيطاليا في الملحق الأوروبي.
وفي مؤتمره الصحافي الأول بعد انضمامه هذا الأسبوع الى النادي الأميركي قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي، لم يحسم ابراهيموفيتش الجدل حول احتمال عودته للمنتخب، الا انه بدا حادا كالعادة في تعليقاته.
وقال ردا على سؤال عن مشاركته في المونديال "دعوني في بادىء الأمر استمتع بالأمور هنا"، في اشارة الى تجربته الأميركية الجديدة. أضاف "تركيزي هو على غالاكسي، التحضير بشكل جيد لغالاكسي.. كأس العالم مسألة أخرى. قلت ذلك سابقا، لا داعي لأن يتصل أحد بأحد. اذا أردت، سأكون في كأس العالم مهما قالوا". -(أ ف ب)