الجماهير الإنجليزية تتهافت على شراء تذاكر مباراة وداع ‘‘روني‘‘

واين روني-(ارشيفية)
واين روني-(ارشيفية)

لندن- قالت متحدثة باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء إن الاتحاد باع أكثر من 20 ألف تذكرة للقاء إنجلترا الودي مع الولايات المتحدة منذ تأكد عودة القائد السابق واين روني لخوض مباراة وداع مع المنتخب الوطني.اضافة اعلان
ومن المتوقع أن يشارك روني، هداف إنجلترا عبر العصور برصيد 53 هدفا، كبديل ليخوض مباراته الدولية 120 في المباراة الخيرية التي تقام باستاد ويمبلي يوم الخميس.
وهرعت الجماهير لشراء التذاكر خلال الأسبوع الماضي بعد تأكد مشاركة روني، ومن المتوقع حضور حوالي 60 ألف مشجع، وستجمع المباراة الخيرية أموالا لصالح مؤسسة وين روني الهادفة لتحسين حياة الأطفال الذين يعانون من إعاقة.
وكتب روني في حسابه على تويتر قبل انضمامه لتشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت الاثنين: أتطلع للقاء بقية لاعبي منتخب إنجلترا اليوم، إنه شرف كبير دائما.
وأمضى روني، الذي بدأ مسيرته في إيفرتون 13 موسما في مانشستر يونايتد، وبعد عودته لإيفرتون لمدة موسم واحد، انتقل إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى دي.سي يونايتد وساعده على بلوغ الأدوار الإقصائية في موسمه الأول بالدوري الأميركي.
ومن المتوقع أن يمنح ساوثغيت اللاعبين الأساسيين بعض الراحة أمام الولايات المتحدة قبل مواجهة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد.