لوف يريد منتخبا ألمانيا "غير معهود"

برلين - صرح مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف أول من أمس، أنه يريد منتخبا "غير معهود" في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس اوروبا التي تستضيفها فرنسا العام 2016.اضافة اعلان
وقال لوف الذي قاد ألمانيا إلى منصة التتويج في مونديال 2014 في البرازيل، في مقابلة مع موقع الاتحاد الألماني للعبة "الفكرة هو ان تكون لدينا خطة لعب محددة بوضوح تام من جهة، ومنتخب غير معهود من ناحبة أخرى".
وأضاف "الهدف هو أن ندافع عن موقعنا في صدارة التصنيف العالمي" التي انتزعتها ألمانيا بعد احراز كأس العالم في تموز (يوليو) الماضي.
وتابع لوف (55 عاما) الذي مدد عقده حتى 2018، "مهمتنا هي تثبيت هذه النجاحات. نريد أن نعيش مجددا اللحظة التي استلمنا فيها الكأس".
ولم تتألق المانيا بعد اعتزال فيليب لام وبير مرتيساكر وميروسلاف كلوزه، في القسم الأول من التصفيات الاوروبية وهي تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف بولندا، وقال لوف "منتخبنا شاب، لكني ارى ان لديه قدرة كبيرة وهذا ينطبق على جميع اللاعبين"، مشيرا إلى أنه يريد "إشاعة جو من التفاؤل" بشأن التصفيات الأوروبية، "لكن وقبل كل شيء يجب ان نتأهل والباقي امر ثانوي".
وسيكون أول للقاء لألمانيا في حزيران (يونيو) مع منتخب جبل طارق الوافد الطارىء على التصفيات، لكن الامتحان الصعب عندما تستضيف بولندا في أيلول (سبتمبر) قبل الانتقال إلى اسكتلندا وايرلندا على التوالي، وهذه المنتخبات الثلاثة تنافس الالمان على بطاقتي التأهل المباشر إلى فرنسا.-(أ ف ب)