فوز عريض لكليبرز على اوكلاهوما سيتي

واشنطن- حقق لوس أنجليس كليبرز فوزا عريضا على اوكلاهوما سيتي 122-105 في أولى المواجهات التي جمعت بينهما في الدور الثاني من مباريات البلاي اوف ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.اضافة اعلان
وأسهم كريس بول في منح الفوز الأول لكليبرز في هذه المواجهة بتسجيله 32 نقطة بينها 17 في الشوط الاول، وسيطر كليبرز على زمام الأمور منذ البداية ونجح في التقدم بفارق 29 نقطة في إحدى مراحل المباراة، وتعافى بول من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية لساقه اليمنى وخاض المباراة أساسيا.
ولم يظهر كليبرز الذي اضطر إلى خوض سبع مباريات في الدور الأول من البلاي أوف ضد غولدن ستيت ووريورز، اي تأثر بالعبارات العنصرية التي أطلقها مالكه دونالد ستيرلينغ والذي أوقف على اثرها مدى الحياة، وأضاف بلايك غريفين 23 نقطة وجمال كروفورد 17 للفائز.
وكان اوكلاهوما خاض بدوره سبع مباريات في الدور الأول من البلاي أوف ضد ممفيس غريزليز، ولم تنفعه النقاط الـ29 التي سجلها راسل وستبروك أو الـ25 التي سجلها كيفن دورانت علما بأن الأخير مرشح لكي يتوج افضل لاعب في الدوري.
ويتطلع أوكلاهوما إلى التعويض في المباراة الثانية التي يستضيفها على أرضه اليوم الاربعاء. وفي المجموعة الشرقية، تغلب واشنطن ويزاردز على انديانا بيسرز 102-96 في مستهل المواجهة بينهنا ليتقدم على منافسه 1-0.
وسجل برادلي بيل 25 نقطة للفائز ونجح في 7 متابعات و7 تمريرات حاسمة واضاف زميله تريفور اريزا 22.
وكان واشنطن ازاح شيكاغو بولز في الدور الاول بسهولة 4-1 الثلاثاء الماضي، وسجل كل من بول جورج وجورج هيل 18 نقطة للخاسر. -(أ ف ب)