"أبو كشك" يعود إلى الفيصلي وتعاطف مع العراقي صلاح وحسن رسميا في تشرين السوري

"أبو كشك" يعود إلى الفيصلي وتعاطف مع العراقي صلاح وحسن رسميا في تشرين السوري
"أبو كشك" يعود إلى الفيصلي وتعاطف مع العراقي صلاح وحسن رسميا في تشرين السوري

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

أبو كشك يعود إلى تدريبات الفيصلي

التحق لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مؤيد ابو كشك بتدريبات الفريق، وذلك بعد رحيل المدير الفني علاء نبيل، الذي لم يكن على حالة وفاق تام مع اللاعب بسبب احتجاج ابو كشك على تبديله في المباريات الاخيرة.

وشارك ابو كشك في تدريب الفريق، الذي جرى امس بإشراف المدرب الجديد محمد اليماني، بانتظار ظهوره مع الفريق في المباريات المقبلة.

وفي رده على استفسارات "الغد"، اكد ابو كشك عودته الى عرين الفيصلي، مؤكدا انه سيبقى دائما الابن الوفي بهذا النادي، الذي يعتبره من افضل الفرق العربية والآسيوية.

وقال ابو كشك: "أكنّ كل التقدير الى الفيصلي وإدارته، كما انني أكنّ كل الاحترام لجمهور "الازرق"، الذي طالما كان احد ابرز الاسباب في تحقيق الانجازات"، مؤكدا سعيه خلال الفترة المقبلة الى جانب زملائه في تصويب امور الفريق، الذي تعرض لهزة ستعود بالفائدة عليه بهمة اللاعبين.

تعاطف فيصلاوي مع علي صلاح

علمت "الغد" ان عددا كبيرا من لاعبي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم اتصلوا هاتفيا بالمحترف العراقي علي صلاح امس للاستفسار عن عدم حضوره إلى الوجبة التدريبية، التي اقيمت امس للفريق، خاصة في ظل بعض الاحاديث داخل النادي التي تحدثت عن امكانية فسخ العقد مع صلاح.

وأعرب اللاعبون عن تعاطفهم مع علي صلاح، مؤكدين رغبتهم في بقائه الى جانبهم خلال الفترة الماضية، خاصة وأنه قدم عروضا جيدة اصطدمت فقط في عدم التوفيق امام المرمى.

حسن رسميا في تشرين السوري

تعاقد نادي تشرين السوري رسميا مع لاعب فريق البقعة احمد حسن لمدة موسم واحد مقابل 25 الف دولار، حيث شارك اللاعب الاردني الفريق السوري اولى مبارياته الرسمية بالدوري اول من امس امام فريق حطين وانتهت بالتعادل السلبي.

لاعبو "الشباب" يجتمعون في بيت عصفور

عقد لاعبو فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم اول من امس اجتماعا في بيت مساعد المدرب رائد عصفور، وذلك للتعاهد على بذل اقصى الجهود لتحقيق الفوز في مباراة الامس امام اتحاد الرمثا، ومواصلة اللعب بحماس اكبر لانتشال الفريق من واقعه المؤلم.

ورغم تغيب عدد لا بأس به من اللاعبين، الا ان الحاضرين اكدوا حرصهم على تعويض الاخفاق الاخير من خلال تحقيق نتائج افضل.

إلى ذلك، ابلغت ادارة النادي لاعبها المحترف حيدر جبار بإمكانية مغادرة الفريق بعد اتفاق الطرفين على فسخ العقد المبرم بين الطرفين.

العراقي حميد مطلوب في عُمان

أكد المدرب العراقي جبار حميد تلقيه عرضا للعمل ضمن الجهاز الفني في فريق ظفار العماني خلال الفترة الحالية، مشيرا الى ان مفاوضات ما تزال جارية بين الطرفين.

وقال حميد لـ"الغد": "تلقيت يوم الخميس الماضي اتصالا من احد اداريي النادي العماني، حيث جرت مفاوضات لم تنتهِ حتى الآن بانتظار الفترة المقبلة".

يشار الى ان حميد سبق وأن اشرف على تدريب فرق العربي والرمثا وحقق معهما نتائج جيدة.

كواليس النجوم

مالك البرغوثي قد يعود إلى فريق الجزيرة - (الغد)

- مصدر مقرب من المحترف العراقي في صفوف الفيصلي علي صلاح اشار الى ان اللاعب يشعر بالحزن الشديد لقيام الفيصلي بتغريمه الف دولار بسبب عدم التسجيل في المباراة الاخيرة.. المصدر اشار الى ان صلاح عاتب بسبب هذه العقوبة، مؤكدا ان جميع المهاجمين يهدرون الفرص.

- ادارة احد اندية العاصمة باتت تفكر جديا في الفترة الاخيرة بالاستغناء عن مدرب الفريق، ولكن ما يمنعها من اتخاذ هذه الخطوة هو العقد الجزائي المتفق عليه بين الطرفين.

- لاعب الحسين اربد علي ذيابات ابدى عتبه على الجهاز الفني لعدم اشراكه في المباريات رغم المستوى الفني الذي يقدمه خلال التدريبات، بحسب مصدر مقرب من اللاعب.

- لاعب في احد الاندية الممتازة ابدى عتبه على ناديه بسبب اخراجه من شقته التي يقطن فيها وإحلال المحترف بدلا منه في الشقة... اللاعب تمنى ان تعيد الادارة قرارها في هذا الموضوع.

- قائد فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم حاتم بني هاني ابلغ "الغد" عقب المباراة الاخيرة امام الوحدات عزمه اعلان الاعتزال بعد الخسارة الكبيرة بنتيجة 4/0... اللاعب ابدى استياءه من اداء زملائه اللاعبين في هذه المباراة... مقرب من اللاعب اشار الى ان قرار بني هاني كان انفعاليا وأنه سيعود إلى الفريق قريبا.

- لاعب احد الاندية الممتازة يحاول جمع اكبر عدد من زملائه للمنادة بإقالة مساعد المدرب، الذي اعتبره اللاعب سببا رئيسيا للخلافات التي ادت الى تدهور الفريق واحتلاله مركزا لا يليق بالفريق.

- لاعب بارز في احد اندية العاصمة غادر سرا يوم الاربعاء الماضي الى سورية للخضوع للمشاركة في تدريب احد اندية سورية الكبيرة املا في الاحتراف في صفوف الفريق.. اللاعب احاط تحركاته بسرية تامة لحين معرفته بقرار النادي السوري النهائي.

- نادٍ بارز يحاول مساعيه "السرية" للحصول على خدمات عدد من لاعبي الرمثا على سبيل الاعارة خلال مرحلتي الذهاب والاياب.

- تدخلات عديدة من قبل شخصيات في قضية لاعب الجزيرة مالك البرغوثي والمتعلقة بتعاطف اللاعب مع ناديه السابق اليرموك.. تدخلات الشخصيات ربما تسفر عن صيغة تصالحية بين جميع الاطراف بما فيها ناديا اليرموك والجزيرة.

- مدافع بارز في احد ابرز الاندية المحلية تلقى اشادة فنية واسعة من الجمهور رغم نتيجة فريقه غير المقنعة.. المدافع تلقى ايضا اشادة من عدد من زملائه الذين وصفوه بالمقاتل والمنتمي مع التطرق الى سلبية واحدة تمثلت في عصبيته الدائمة خلال المباريات خاصة مع زملائه.