أخبار النجوم : علاء نبيل يعود الى عمان ... والشياب يواصل الغياب

أخبار النجوم : علاء نبيل يعود الى عمان ... والشياب يواصل الغياب
أخبار النجوم : علاء نبيل يعود الى عمان ... والشياب يواصل الغياب

خالد الخطاطبة

    نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم " لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين ، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس .

اضافة اعلان

نبيل يعود من القاهرة

    عاد الى عمان يوم الجمعة الماضي قادما من القاهرة مدرب منتخب الشباب لكرة القدم المصري علاء نبيل بعد اجازة قضاها بين الاهل والاصدقاء استمرت لحوالي ثلاثة اشهر .

    وباشر المدرب المصري اعتبارا من امس الاول مهمته بالاشراف على منتخب الشباب حيث قاد التدريبات الاخيرة التي اجراها المنتخب على ملعب البتراء بمشاركة جميع اللاعبين وحضور مساعد المدرب احمد عبدالقادر الذي قاد التدريبات بحسب البرنامج المعد من قبل المدرب علاء نبيل  .

    وكان منتخب الشباب قد باشر تدريباته يوم 18 حزيران / يونيو الماضي بقيادة المساعد احمد عبدالقادر وبحضور معظم اللاعبين باستثناء طلاب الثانوية العامة الذين التحقوا بالفريق بعد الانتهاء من الامتحانات .

    يشار الى ان منتخب الشباب الذي بدأ تدريباته بكامل نجومه اعتبارا من يوم السبت الماضي يستعد للمشاركة في تصفيات منتخبات الشباب التي سيستضيفها الاردن خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل حيث سيلعب منتخبنا الى جانب منتخبي البحرين وقطر .

الفيصلي يختبر حارس المرمى الكسواني

    يواصل حارس المرمى عمر الكسواني تدريباته اليومية مع فريق الفيصلي على سبيل التجربة حيث يخضع حارس مرمى شباب الاردن السابق الى فترة اختبار باشراف مدرب حراس المرمى في النادي الفيصلي انيس شفيق الذي سيقيّم الكسواني خلال الايام المقبلة قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن استقطابه للفريق .

    يشار الى ان الكسواني سبق وان لعب في صفوف فريق نادي شباب الاردن قبل ان يخضع  مؤخرا لاختبار في نادي الجزيرة ومن ثم الآن في النادي الفيصلي .

هاشم يخوض تدريبه الاول مع الحسين-اربد

   شارك المحترف العراقي في صفوف فريق نادي الحسين اربد جبار هاشم فريقه الجديد امس الاول اولى تدريباته مع الاصفر الذي تعاقد مع اللاعب العراقي اعتبارا من بداية الموسم الكروي 2005-2006 حيث خاض جبار تدريبا قويا مع الفريق جرى على ملعب اربد البلدي .

    من جهة اخرى من المنتظر ان يكون المحترف العراقي الآخر في صفوف الفريق مازن عبدالستار قد وصل امس الاثنين الى عمان قادما من بغداد .

نجوم " الاولمبي " ينهون تدريباتهم اليوم

    من المنتظر ان يخوض المنتخب الاولمبي لكرة القدم اليوم تدريباته الاخيرة قبل الخلود لفترة استراحة لافساح المجال امام لاعبي المنتخب للالتحاق بفرقهم التي تشارك في منافسات بطولة تحت سن 20 ودوري اندية الدرجة الاولى .

    وسيقوم الجهاز الفني بقيادة المدير الفني نهاد صوقار ومساعده خضر عيد ومدرب حراس المرمى خلدون ارشيدات بمتابعة لاعبي المنتخب في منافسات انديتهم لمراقبة ادائهم بحيث يتم استدعاء اللاعب الذي يثبت احقيته بالانضمام للمنتخب ، كما سيبقى باب المنتخب مفتوحا امام اللاعبين الذين يقدمون مستوى جيدا خلال المنافسات للالتحاق بصفوف المنتخب .

الشياب يواصل الغياب

    واصل قائد فريق نادي الحسين-اربد لكرة القدم عبدالله الشياب غيابه عن تدريبات فريقه الذي يستعد للمشاركة في بطولتي الاستقلال ودرع الاتحاد .

    ويأتي غياب الشياب بسبب رغبته في اعتزال الكرة حيث قام اللاعب بمخاطبة مدرب الفريق اسامة قاسم بهذا الشأن الا ان المدرب رفض الفكرة نهائيا وطلب من اللاعب الاستمرار في التدريبات خاصة وان الفريق مقبل الآن على منعطف هام في مسيرته يتمثل في استعداده لخوض منافسات دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي يطمح خلالها الفريق لتحقيق الانجاز.

    ومن المتوقع ان تنجح ادارة النادي في اقناع اللاعب في العدول عن فكرة الاعتزال وبالتالي الالتحاق بتدريبات الفريق في القريب العاجل .

كواليس النجوم

* مدرب أحد الاندية الممتازة لازال يجهل اسماء عدد من لاعبي فريقه الكروي الامر الذي اثار هؤلاء اللاعبين حيث استشاط احدهم غضبا عندما ناداه المدرب بغير اسمه ..!!

* مدرب سابق في احد الاندية الممتازة يحاول ترويج نفسه من خلال الحديث عن رفضه لعدد من العروض التي قدمتها له بعض الاندية .. والحقيقة هي ان هذا المدرب يحاول توسيط عدد من الاشخاص لدى ناد معروف للعمل مساعدا للمدرب الحالي ..!!