أندية اربد الكروية للدرجة الثانية تبحث واقعها في دير أبي سعيد

وقاص ينتسب للطاولة والشطرنج

 

    محمد ابو زينة

   الكورة- يحتضن نادي دير أبي سعيد عند الساعة السابعة من مساء اليوم مندوبي إدارات أندية الدرجة الثانية الكروية لمناقشة المشاكل والعقبات التي تعترض الأندية وإيجاد الحلول المناسبة لها، إلى جانب التعاون بين الأندية كافة من اجل رفع شأن فرقها الكروية ودعمها للوصول للأهداف المطلوبة ومنها الانتقال للدرجات الأعلى.

اضافة اعلان

إلى جانب مناقشة الموارد المالية والتي تقف عائقا أمام تطوير الفرق الرياضية بشكل عام والكروية بشكل خاص، ودراسة الغرامات والعقوبات المتخذة بحق الأندية من قبل اتحاد كرة القدم، وبحث المطالبة بزيادة الدعم من اتحاد الكرة للأندية الفقيرة إلى جانب صرف المستحقات المترتبة، ومكافآت الأندية الصاعدة من الدرجة الثالثة للثانية والتي لم تصرف مستحقاتها لغاية الآن.

وقاص ينتسب لاتحادي الطاولة والشطرنج

 

قررت إدارة نادي وقاص في اجتماعها الذي عقدته برئاسة حسين أبو محفوظ الانتساب لاتحادي كرة الطاولة والشطرنج وتكليف رئيس اللجنة الرياضية بسام السويركي متابعة الإجراءات اللازمة لاستكمال الانتساب للإتحادين، ودعوة المدربين واللاعبين للقاء مجلس الإدارة من اجل عرض الخطط اللازمة للاستعداد للمشاركة بنشاطات الإتحادين.

وحددت إدارة النادي يوم الخميس 14 أيلول / سبتمبر الجاري موعدا للاجتماع مع أبناء النادي والداعمين لبحث كافة السبل التي من شأنها تنشيط أعمال الخير خلال شهر رمضان المبارك.

ومن جانب آخر أكد حسين أبو محفوظ أن فريق كرة القدم سيلاقي الرعاية الكاملة من حيث التدريب والتجهيزات والبحث عن مدرب قدير إلى جانب استقطاب عدد من اللاعبين الجيدين في المنطقة ، وتذليل كافة العقبات التي تعترض مسيرة الفريق في المستقبل، وسيتم بحث ذلك مع الشركات والمؤسسات الموجودة في المنطقة.