إدارة العودة تجدد الثقة بعزام لقيادة فريق الكرة الطائرة

إدارة العودة تجدد الثقة بعزام لقيادة فريق الكرة الطائرة
إدارة العودة تجدد الثقة بعزام لقيادة فريق الكرة الطائرة

أخبار من الزرقاء

 

نعمان عيد

الزرقاء - جددت ادارة نادي شباب العودة الثقة بالمدرب عزام محمد للاشراف على فريقها الاول بالكرة الطائرة للمرحلة المقبلة، وتم تعيين عماد خريس اداريا للفريق.

اضافة اعلان

وكان عزام قاد الفريق اكثر من مرة وحقق نجاحات لافتة وهو لاعب منتخبنا الوطني ونادي العودة سابقا، كما يحظى بدعم كبير من ادارة النادي واللاعبين، وسيباشر الفريق تدريباته خلال الايام المقبلة وذلك استعدادا لخوض منافسات دوري اندية الدرجة الاولى الذي سيبدأ في شهر آذار/ مارس المقبل.

وحسب نائب رئيس النادي وائل المصري الذي افاد بأن ادارة النادي قررت في اجتماعها الذي عقد اول من امس برئاسة المحامي محمد الحجوج، توجيه الدعوة لفريق الكرة الطائرة الاول والجهازين الفني والاداري لحضور الاجتماع الذي سيعقد مع ادارة النادي من اجل استعراض مسيرة الفريق للمرحلة المقبلة، كما قررت ادارة النادي اقامة مدرسة للشباب والناشئين بالكرة الطائرة على ملعب النادي منذ بداية الشهر المقبل بإشراف المدربين عبدالحليم مصطفى وخالد ابو صعليك، وذلك من اجل رفد النادي باللاعبين المتميزين ليكونوا رديفا للفريق الاول، كما تقررت ايضا اقامة معسكر للفتيان الايتام في مدينة العقبة في منتصف الشهر المقبل اضافة الى متابعة اتحاد كرة السلة حول اللاعبين المعارين وإمكانية استقطاب لاعبين محترفين لفريق النادي الاول بكرة السلة الذي يشارك حاليا بدوري اندية الدرجة الاولى.

اجتماع عام لحكام الزرقاء والمفرق

ترأس الحكم الدولي المتقاعد صبحي الطاهر عضو لجنة الحكام المركزية رئيس لجنة حكام الزرقاء والمفرق، اجتماعا للحكام في قاعة مدينة الامير محمد للشباب، حيث تم التباحث في شؤون وشجون مسيرة التحكيم والاطلاع على اقتراحات الموسم الماضي وبدء الاستعداد للموسم الجديد، والتأكيد على اجراء تدريبات اللياقة البدنية كل يوم سبت بقيادة رائد حمودة، بينما يقوم عمر مناور بتحليل العديد من المواقف التحكيمية، وتم تشكل لجنة اجتماعية تضم عبدالرزاق اللوزي "الزرقاء" وعمر الخزاعلة "المفرق".

يذكر ان لجنة الزرقاء التي يترأسها صبحي الطاهر تضم الحكمين عمر مناور ورائد حمودة.

تشكل اللجان المختلفة بنادي حطين

أعلن رئيس اللجنة الرياضية بنادي شباب حطين محمد ثابت عن خطة عمل طموحة للمرحلة المقبلة، خاصة بعد انتخابات الهيئة الادارية الجديدة بالنادي، حيث تعتمد الخطة على الجانب الرياضي وان اللجنة بصدد اعادة خريطة الفرق الرياضية بالنادي من جديد، وأضاف أن النائب مرزوق الدعجة اعلن في وقت سابق عن موافقة امانة عمان بتنجيل الملعب السداسي الواقع بجوار النادي، وتم رصد مبلغ 18 الف دينار لهذه الغاية، وتم تشكيل لجان رياضية مختلفة لكافة الالعاب وهي: لجنة كرة القدم برئاسة محمد ثابت وعضوية كل من محمود خالد ومحمد البدواي وحسام اسماعيل وفراس الجعبة ووليد حنحين ومحمد زيغان وعدنان اسماعيل، لجنة الاثقال برئاسة رائد تيم وعضوية محمد تيم، لجنة التايكونجتسو برئاسة ابراهيم العجالين وعضوية احمد الطوباسي، لجنة كرة الطاولة برئاسة د. اسحق امارة وعضوية محمد نمر وامجد العجارمة، لجنة ألعاب القوى برئاسة احمد عبدالمنعم وعضوية ابراهيم المنسي، لجنة السنوكر برئاسة محمد العناتي وعضوية مهدي العرايشة.

وأكد محمد ثابت أن اللجنة الرياضية ستقيم بطولة تنشيطية مفتوحة بكرة الطاولة وبطولة اخرى في سداسيات كرة القدم لقدامى اللاعبين.

كرة الكابلات تشارك ببطولة اتحاد الشركات

أكد مدير النشاط الرياضي جهاد سمرين أن فريق كرة القدم في شركة الكابلات الاردنية الحديثة الذي يكثف من تدريباته، سوف ينتسب لاتحاد الشركات للمشاركة في بطولاته المقبلة، حيث يولي مدير عام الشركة م. احمد السلاخ ومدير شؤون الموظفين هاشم الملاح الدعم المادي والمعنوي لأعضاء فريق كرة القدم بالشركة، ويضم فريق الشركة مجموعة كبيرة من اللاعبين امثال فؤاد سمرين وهاني حميدان ورعد زايد وصلاح ادريس ونادر الحمد ومحمد الطوباسي وابراهيم الحمداني.