إدارة كفرسوم تجدد ثقتها بالمدرب عبيدات

 إربد - الغد - جددت إدارة نادي كفرسوم ثقتها بمحمد فلاح عبيدات مديرا فنيا لفريقها الكروي الأول، وبهاجم عبيدات مدربا للفريق الذي سيباشر استعداداته مطلع الشهر القادم.

اضافة اعلان

وأكد الناطق الإعلامي مشهور عبيدات على ان المرحلة القادمة ستكون ذات أهمية كبيرة لمسيرة الفريق الذي هبط بشكل مفاجئ الى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى، أما الآن فإن الإدارة تسعى بكل ما أوتيت من إمكانات للرقي بمستوى الفريق والعودة به الى دوري الكبار.

وبين عبيدات ان ادارة النادي قامت بتثبيت الجهاز التدريبي بقيادة محمد فلاح عبيدات ومساعدة هاجم عبيدات كما عرف عنه من كفاءة بالعمل وقدرته على كشف الصورة الحقيقية لمستوى اللاعبين، لافتا الى ان الإدارة ستقوم بتعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين لا سيما وانها تنوي التعاقد مع محترفين من سورية والعراق او بعض الدول الافريقية.

وكشف عبيدات ان التركيز منصب حاليا على فريق الشباب تحت سن 20 الذي قدم مباريات مميزة وصعد للدور الثاني من بطولة الشباب وهو مؤهل للمنافسة على احد المراكز المتقدمة.

من جانب آخر بين عبيدات ان هناك اتصالات تجريها ادارة النادي للتعاقد مع احد المدربين المحليين للإشرف على فريق كرة اليد الذي تسعى الإدارة لتعزيز اللاعبين المحليين وتجهيزه بالشكل الأمثل استعدادا للدوري.

وفيما ينحصر المشروع الاستثماري المنوي المباشرة به على قطعة الارض التي تبرعت بها البلدية وتم استملاكها مؤخرا بين عبيدات ان البحث جاء عن شركة محلية لتمويل المشروع الذي سيكون له أثر إيجابي كبير على النادي خلال السنوات القادمة.