إدارة نادي الحسين توزع المناصب وتوقع اتفاقية لرعاية فريق الكرة

اربد-الغد- عقدت إدارة نادي الحسين إربد المنتخبة أولى جلساتها ليلة أول من أمس برئاسة المهندس جمال أبو عبيد الذي أكد في كلمة توجيهية لأعضاء مجلس الإدارة أن النادي بات على أعتاب مرحلة جديدة من العمل والبناء تتطلب مزيدا من الخطوات الجريئة لتعزيزها وأضاف أنه يتوجب العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الغايات المرجوة.اضافة اعلان
ودعا أعضاء الهيئة العامة لطي صفحة الانتخابات ومحاولة تجاوز تداعيات العملية الانتخابية، والتي سادتها أجواء الديمقراطية والشفافية في اختيار فريق العمل الذي سيقود النادي بالمرحلة المقبلة. ووجه أبو عبيد الشكر للإدارات السابقة وأعضاء الهيئة العامة ولجميع من ساهم بإنجاح العملية الانتخابية من أجهزة أمنية والمجلس الأعلى للشباب ممثلا بمديرية شباب إربد واللجنة المشرفة على الانتخابات.
وزعت الإدارة الجديدة المناصب الإدارية حيث تمت تسمية المهندس جمال أبو عبيد - ناطقا إعلاميا للنادي وهاني حتاملة نائبا للرئيس ومساعدا لامين السر وسليمان الشرايري أمينا للسر واحمد بني هاني أمينا للصندوق ومحمود الرشدان رئيسا للجنة كرة القدم وهاني السكران رئيسا للجنة كرة اليد.
وناقش المجلس خطة عمل المرحلة المقبلة وأكد أبو عبيد أن فريق الكرة سيعود إلى موقعه الطبيعي بين الكبار مشيرا إلى أن التركيز على الجانب المالي من خلال مواصلة العمل باتجاه انجاز مشروع النادي الاستثماري الذي يساهم بالحد من الضائقة المالية التي يمر بها النادي.
اتفاقية لرعاية فريق الكرة
الى ذلك يقيم نادي الحسين في مقره عند الساعة العاشرة من مساء يوم غد الأربعاء، حفلا لتوقيع اتفاقية رعاية الفريق الأول لكرة القدم مع قناة زوينة الفضائية. وقال رئيس النادي المهندس جمال أبو عبيد: "إننا سعداء بوجود شراكة حقيقية مع هذه المؤسسة الوطنية، التي نعتز بها وبدعمها للرياضة الأردنية، وسنعمل معا بروح الفريق الواحد من اجل توفير كافة الأجواء المريحة لفريق الكرة ليكون في مستوى فني مميز ويستعيد موقعه بين الكبار في دوري المحترفين".