إقرار البطولات المقبلة وتطويرها وتشكيل لجنة الحكام

إقرار البطولات المقبلة وتطويرها وتشكيل لجنة الحكام
إقرار البطولات المقبلة وتطويرها وتشكيل لجنة الحكام

في اجتماع الاتحاد العربي للريشة برئاسة التميمي

 

عمان – الغد - يترأس زكي التميمي رئيس الاتحاد العربي في الساعة الثامنة من مساء اليوم في فندق الارينا سبيس الاجتماع الثاني للاتحاد العربي للريشة الطائرة والذي مقره الأردن، حيث سيتم مناقشة أسباب تأجيل البطولة العربية المقرر إقامتها بعمان خلال الفترة من 12-17 آب الحالي، إلى جانب تشكيل لجنة الحكام العرب التي تم تأجيلها من الاجتماع الاول الذي عقد في المغرب.

اضافة اعلان

  إلى جانب برمجة بطولاته للعامين المقبلين 2006-2007 ، وتفعيل نشاطاته التي سيتم توزيعها على جميع الدول الأعضاء حسب الرغبة.

  وذكر زكي التميمي رئيس الاتحاد العربي ان هناك خطة طموحة سيتقدم بها للاتحاد العربي وتتضمن الاهتمام بجميع بطولات الفئات العمرية وإلزامية المشاركة بها, الى جانب تفعيل اللجان كافة وتطوير عملها الى جانب اصدار مطبوعة دورية للاتحاد العربي تشرف عليها اللجنة الاعلامية للاتحاد.

  وأضاف ان مجلس الاتحاد العربي قد اكتمل والنصاب قانوني حيث يضم المجلس حمزة الشنقيطي من الاردن امين عام الاتحاد العربي الى جانب كل من هنادي صديق من السودان وعامر كاظم من العراق وعمر بلالي من المغرب, والذين وصلوا امس، ويصل اليوم احمد خالوصي من سورية.

  ومن جانب آخر يلتقي امين عام اللجنة الاولمبية عبدالغني طبلت في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم اعضاء الاتحاد العربي من اجل اطلاعهم على دور الاردن في دعم الاتحاد العربي، الى جانب توفير الدعم الكامل للاتحاد وبطولاته بالكامل.

  ومما يذكر ان مجلس ادارة الاتحاد العربي يضم د.هشام جيوش من مصر نائبا للرئيس والاعضاء هم:  بلالي من المغرب ومحمد جناحي من البحرين واحمد خالوصي من سورية وهنادي صديقه من السودان وعامر كاظم من العراق.

  وكان الاتحاد العربي قد شكل لجانه الفرعية في الاجتماع الاول بالمغرب وسوف يعتمدها رسميا في اجتماعه الذي يعقده في عمان اليوم

- لجنة المسابقات برئاسة هشام الجيوشي من مصر وعضوية ماهر حمزة من العراق وعبدالباسط هنداوي من سورية وفادي احمد من البحرين وسهام عبدالله من الاردن.

- لجنة التنمية والتطوير برئاسة عمر بلالي من المغرب وعضوية كل من د.معين طه من الاردن ومحمد بيروني من سورية ود.ايمان نجم الدين من العراق ود.سامية ربيع من مصر وممثل من الجزائر.

- اللجنة الاعلامية برئاسة هنادي صديق من السودان وعضوية الزميل خالد منيزل من الاردن وخالد سويكي من سورية ويحيى فوزي من مصر وبشتون عبدالمجيد من العراق وممثل من المغرب.

- لجنة التسويق برئاسة عامر كاظم من العراق وعضوية كل من خالد السباعي من الاردن وطارق اليوري من سورية ومحمد مبارك من البحرين وإيهاب عفيفي من مصر وكمال نورالدين من المغرب وعثمان ساتي من السودان.

- لجنة الانظمة والقوانين برئاسة محمد جناحي من البحرين وعضوية كل من محمد الجبور من الاردن وجمال عبود من سورية ومحمد علي جلال من العراق وسعيد البخاري من المغرب ويحيى الجيوشي من مصر.