إنجاز التحضيرات لاستضافة بطولة أندية المشرق العربي للكرة الطائرة

اعداد اللجنة الإعلامية

عمان- أكد رئيس اتحاد الكرة الطائرة د.عصام جمعة في حديثة للجنة الإعلامية، انجاز كافة التحضيرات الادارية والفنية لاستضافة بطولة أندية المشرق العربي الأولى للكرة الطائرة، التي تقام برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية، وتنطلق منافساتها الرسمية يوم غد في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب وتستمر لغاية يوم (22) الشهر الحالي، بمشاركة أندية كل من: الأنوار الجديدة والزهراء والميناء من طرابلس والشبيبة البوشرية من لبنان، والبحري والمصافي من العراق، ونادي الصداقة من غزة (فلسطين)، الى جانب فريق نادي شباب الحسين (الأردن).

اضافة اعلان

وقال جمعة: إننا ننظر باهتمام بالغ لهذه البطولة التي تمثل فرص احتكاك عالية المستوى لكافة الفرق المشاركة فيها، إضافة الى كونها فرصة لتعزيز العلاقات الأخوية بين الأشقاء في الدول العربية.

وأشار جمعة إلى رغبة اتحاد الكرة الطائرة بمشاركة ثلاثة فرق أردنية في هذه البطولة، مؤكدا أن اتحاد الكرة الطائرة قد خاطب في وقت سابق فرق اندية البقعة والكرمل لضمان مشاركتهم في هذه البطولة، التي تسبق انطلاق منافسات الدوري الممتاز وتشكل محطة مهمة لإعداد الفرق.

وأضاف: تلقينا رسميا كتاب اعتذار من نادي الوحدات يفيد بعدم مشاركته في البطولة، وبالرغم من ذلك فاننا سنواصل اتصالاتنا مع نادي الوحدات لاقناعه بالمشاركة، بعد ان انحصرت المشاركة الأردنية بفريق نادي شباب الحسين. إلى ذلك، اطمأنت اللجنة المنظمة العليا للبطولة على كافة التحضيرات التي انجزت لضمان نجاحها، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة أمس واستمر حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، برئاسة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية الدكتور أحمد عياصرة.

عقد الفرق يكتمل اليوم

يكتمل اليوم وصول الفرق المشاركة في البطولة، وكان فريق نادي البحري العراقي أول الواصلين، فيما وصل امس الأول مواطنه فريق المصافي، ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في قاعة فندق مرايا بحضور مندوبي الفرق، حيث سيتم إقرار التعليمات والشروط الفنية والإدارية للبطولة وسحب القرعة، إذ من المقرر أن يتم توزيع الفرق على مجموعتين فيما سيلعب فريق شباب الحسين مباراة الافتتاح.