ابراهيم حسن ينفي تمرد نجوم الزمالك على الجهاز الفني

القاهرة - نفى ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ان يكون هناك عدد من لاعبي الزمالك يتآمرون للاطاحة بالجهاز الفني.اضافة اعلان
وقال حسن في تصريحات تلفزيونية عقب فوز الزمالك على سموحة بثلاثة اهداف دون رد أول من أمس الاحد ضمن الجولة الحادية والعشرين “لا احد يستطيع ان يتآمر على التوأم (حسام حسن مدرب الفريق وشقيقه ابراهيم مدير الكرة) لكن هناك بعض المواقع الالكترونية هي التي تروج لمثل هذه الاقاويل وقد رفعنا ضدها قضايا”.
واعترف مدير الكرة بان المواجهة مع سموحة كانت صعبة، واضاف “يبدو ان الفرق الصغيرة باتت اصعب من الفرق الكبيرة ونحن لا نعاني امام فرق مثل الاسماعيلي كما نعاني امام الفرق الصغيرة، لم يعد هناك فرق صغيرة لان الجميع يكافح من اجل تفادي الهبوط”.
ووصف حسن اداء بعض لاعبيه بانه متذبذب مشيرا إلى ان السبب في هذا التذبذب يرجع “لطبيعة اللاعب المصري”.
واكد حسن ان الفريق تعرض لهزة في اول خمس مباريات من الدور الثاني وفقد العديد من النقاط مشيرا الى انه واثق من ان الزمالك سينطلق في المباريات المقبلة لحسم لقب الدوري.
ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 43 نقطة وبفارق اربع نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثاني الذي لعب في وقت متأخر من مساء أمس أمام وادي دجلة في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين.
نم جهة ثانية، قال احمد قناوي المدرب المساعد لفريق الاسماعيلي ان فريقه لن يستسلم بعد الخسارة من المقاولون ولن يهدر الفرصة في المنافسة على اللقب.
وخسر الاسماعيلي على ارضه امام ضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد أول من أمس، وقال احمد قناوي خلال المؤتمر الصحافي الذي اعقب المباراة ان فريقه اضاع سبع فرص محققة كانت كفيلة بخروجه فائزا بالمباراة مضيفا ان فريقه تأثر بالاداء الدفاعي لفريق المقاولون العرب.
واضاف “الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان لجأ للعب عن طريق الاجناب (الجناحين) في محاولة لفك الحصار الدفاعي للاعبي المقاولون العرب وفوجئنا في بعض اوقات من المباراة ان هناك عشرة لاعبين من الفريق المنافس داخل منطقة جزاءهم مما صعب المهمة بشكل كبير ولكن هذا لا يقلل من جهد اللاعبين، المشوار لم ينته ولن نستسلم لمجرد خسارة واردة في كرة القدم”.
من جانبه اكد محمد عبد العزيز المدرب المساعد للمقاولون العرب ان فريقه حضر للاسماعيلية من اجل الثلاث نقاط للابتعاد عن مؤخرة الجدول والافلات من شبح الهبوط، واضاف “حققنا ثلاث نقاط غالية للغاية ولدينا آمال كبيرة لمواصلة الانتصارات”.
واشار عبد العزيز إلى ان فريقه ادى المباراة بروح قتالية عالية وظهر اصرار اللاعبين على تحقيق الفوز، وتابع “اغلقنا كافة المنافذ المؤدية لمرمى (ابراهيم) العقباوي واتيحت لنا بعض الفرص المحققة من الهجمات المرتدة التي اعتمدنا عليها. خرجنا بالفوز في النهاية”.
وتجمد رصيد الاسماعيلي عند 38 نقطة في المركز الثالث بينما تقدم المقاولون للمركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

(رويترز)